الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة صاحب مزرعة بمنيا القمح

السبت، 21 مايو 2016 06:35 م
الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة صاحب مزرعة بمنيا القمح

تمكن قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء السيد جاد الحق، بالتنسق مع مديرية أمن الشرقية، بقيادة اللواء حسن سيف، من كشف غموض العثور على جثة بمصرف بدائرة مركز منيا القمح.

وتبين أنها لصحاب مزرعة دواجن، كان مجهولون قد اختطفوه قبل أيام من مزرعته، وطلبوا فديه نصف مليون جنيه إلا أنه توفي بعد تعذيبهم له فقرروا التخلص منه.

كان اللواء حسن سيف، مأمور قسم شرطة منيا القمح، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة بصرف دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر، وبمناظرة الجثة تبين أنها مكتوفة الأيدى من الخلف بـ2 أفيز بلاستيكي والأرجل مثبته 2 حجر، وفي حالة تعفن، ولا توجد إصابات ظاهرية بالجثة.

وتم تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي ومفتش الأمن العام أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 5 عاملين وصاحب مزرعة دواجن وسائق طالب.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة؛ حيث قاموا باختطاف المجني عليه من المزرعة الخاصة به بقصد مساومته على مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه، وقاموا بالتوجه بسيارة أحدهم "ربع نقل" وبحوزته الأسلحة البيضاء لاختطاف المجني عليه الذي قاومهم حتى أغمى عليه فقاموا بتكبيل يديه وقدميه ووضعه بالسيارة، والتوجه به لناحية القصاصين بالإسماعيلية لإخفائه وفى الطريق اكتشفوا وفاته.

فقرر التخلص من جثته بربطها بالحبال والحجارة بمصرف بمنيا القمح، ثم التوجه لمدينة الإسماعيلية للتخلص من السيارة بإلقائها بمياه ترعة الإسماعيلية.

وتوجهت مأمورية لمدينة الإسماعيلية وتم إرشادهم عن مكان السيارة بمعرفة أحد المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة اللازم، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق