بالفيديو.. محافظ الغربية: أهالي ضحايا الطائرةالمنكوبة راضون بقضاء الله

الجمعة، 20 مايو 2016 10:40 م
بالفيديو.. محافظ الغربية: أهالي ضحايا الطائرةالمنكوبة راضون بقضاء الله
حامد محمود

قال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إنه شارك بعد صلاة العصر في عزاء 4 ضحايا من ضمن شهداء طائرة مصر للطيران المنكوبة، بقرية ميت بدر حلاوة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفبة ببرنامج «انفراد»، المذاع على فضائية «العاصمة»، أنه واسى الأهالي هناك بأن ضحاياهم شهداء عن الله تعالى، ولمس رضاهم الشديد بقضاء الله وقدره.

جدير بالذكر أن الطائرة المصرية من طراز «أيرباص 320» كانت قادمة من مطار شارل ديجول بالعاصمة الفرنسية باريس، وعلى متنها 66 راكبًا، اختفت من على شاشات الرادار فجر أمس الخميس، بعد دقائق من دخولها المجال الجوي المصري في البحر الأبيض المتوسط.

وأعلنت شركة مصر للطيران عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، نقلًا عن مصدر مسئول صرح بأن القوات المسلحة والبحرية المصرية تمكنت من انتشال المزيد من حطام الطائرة وبعض من متعلقات الركاب والأشلاء والحقائب ومقاعد الطائرة، ولا يزال البحث جاريًا.

 

تعليقات (1)
بواسطة: romano
بتاريخ: السبت، 21 مايو 2016 07:07 ص

ان اسقاط الطائرة المصرية وقتل ركابها وطاقمها هو عمل استخباراتي بامتياز للنيل من دولة مصر التي تواجه مؤامرات من كل جانب لجعلها دولة فاشلة مثل ما تم في العراق وسوريا وليبيا واليمن. انه انتقام من مصر سياحيا وسياسيا وتثوير الشعب المصري على دولته. فرنسا مسؤولة عن هذا العمل الارهابي والاجدر بالحكومة المصرية ان تطالب وتتدخل بالتحقيق في هذه الجريمة. التحقيقات الكاملة يجب ان تشمل جميع عمال ومكانيكي المطار الفرنسي الذين قامو بالصيانة والفحصوات قبل اقلاع الطائرة الضحية هؤلاء هم المسؤولين عن نسف الطائرة في الجو عن طريق عمل اجرامي مخابراتي صرف

اضف تعليق


الأكثر قراءة