بالصور.. تكريم «كفيف» حصد المركز الثانى عالميا فى حفظ القران

الجمعة، 20 مايو 2016 12:35 م
بالصور.. تكريم «كفيف» حصد المركز الثانى عالميا فى حفظ القران
مختار جمعة
سمر القديرى_ محمود فكري

كرم الدكتور مختار جمعة،وزير الاوقاف ،الدكتور شوقى علام،مفتى الديار المصرية واللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، منذ قيل،الطالب بلال محمد السيد جمعة ،"الكفيف"الحاصل على المركز الثانى على مستوى العالم فى حفظ القران الكريم .

جاء ذلك عقب إستقبال المحافظ للوزير والمفتى بديوان عام المحافظة وذلك قل إفتتاح المسجد الكبير بقرية الإتحاد التابعة لمركز كفرالشيخ .

وقال وزبر الاوقاف،ان هذا الطالب نموذجاً مشرفاً لصر والعالم العربى والاسلامى ،مشيراً الى الوزارة سترعى مثل هؤلاء الطلاب حاملى كتاب الله

وكان الطالب الكفيف قد تقدم لمسابقات عدة ،أنه فاز مؤخرًا بالمركز الأول على مستوى المحافظة، ثم المركز الأول على مستوى الجمهورية، حيث تم تصعيده في المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم رقم 23 والتي نظمتها وزارة الأوقاف في الفترة من 10 إلى 15 أبريل الماضي بمدينة شرم الشيخ، وشاركت فيها 60 دولة من مختلف دول العالم، وفاز بالمركز الثاني على مستوى العالم..

كان فى ستقبال وزير الاوقاف ومفتى الديار المصرية كل من العقيد محمد السيد ،المستشار العسكرى للمحافظة،محمد الصيرة،السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية .

ومن المقرر ان يتوجه الحضور لإتتاح المسجد الكبير بقرية الاتحاد بكفر الشيخ والذي تم إحلالة وتجديدة وتكلف مايقرب من أربعة ملايين جنية علي نفقة أهل القرية ،مشيراُ الى انه ستذاع شعائر صلاة الجمعة علي الهواء مباشرة عبر أثير الفضائية المصرية والقناة الأولي والبرنامج العام .

وسيكرم الوزير وزالمفتى خمسة من الإداريين بإوقاف كفر الشيخ المشهود لهم بالتفاني بالعمل والحرص علي إنجاز الأعمال الموكولة إليهم وحسن التعامل مع العاملين والجمهور و هم" الهام عبد الواحد محمد ،خالد سيد أحمد الجوهري،محمد عبد المنعم داود ،حسن محمد حسن ،سعد طلعت الصاوي ،مشيراً الى أن المكرمون سيمنحون شهادة تقدير و مكافأءة مالية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة