توريد ما يزيد عن 200 ألف طن من محصول القمح بالغربية وقنا حتى اليوم

الخميس، 19 مايو 2016 07:36 م
توريد ما يزيد عن 200 ألف طن من محصول القمح بالغربية وقنا حتى اليوم
صورة تعبيرية

أعلنت مديريتا التموين بمحافظتي الغربية وقنا، اليوم الخميس، أن إجمالي كميات القمح التي تم توريدها حتى اليوم للصوامع والشون على مستوى المحافظتين، تجاوز 200 ألف طن.

ففي محافظة الغربية، أعلن وكيل وزارة التموين بالمحافظة إبراهيم مصطفى أن كميات القمح التي تم توريدها بالمحافظة بلغت 108 آلاف طن و780 كيلو جراما.

وأوضح وكيل الوزارة أن المساحة المزروعة بالقمح في المحافظة بلغت 151 ألفا و937 فدانا.. مشيرا إلى أن المستهدف توريده هذا العام من محصول القمح 152 ألف طن، مؤكدا جاهزية 14 شونة وصومعة بالمحافظة لاستقبال أية كميات من القمح المحلي.

وأكد أن غرفة العمليات المشكلة بمديرية التموين بالمحافظة لم تتلق حتى الآن أي بلاغات أو شكاوى من المزارعين بخصوص عمليات التوريد.. مشيرا إلى أن كافة اللجان تواصل عملها في مراقبة عمليات التوريد من خلال المواصفات التي حددتها وزارة التموين لاستلام هذه الكميات.

وفي محافظة قنا، أعلن مدير عام التجارة الداخلية بمديرية التموين بالمحافظة علي محمود جابر أن توريد القمح بالمحافظة بلغ 109 آلاف و182طنا و404 كيلو جرامات.

وأكد مدير عام التجارة الداخلية جاهزية جميع الشون والصوامع بالمحافظة لاستقبال أية كميات من القمح المحلي.. مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق حتى الآن أي بلاغات أو شكاوى من المزارعين بخصوص عمليات التوريد.

وأوضح أن كافة اللجان تواصل عملها في مراقبة عمليات التوريد من خلال المواصفات التي حددتها وزارة التموين لاستلام هذه الكميات وفحصها وتخزينها داخل 11 شونة و3 صوامع بسعة تخزينية تبلغ 170 ألف طن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة