بالصور.. ضبط عاطلين فى تشكيل عصابى للسرقة بالإكراة بأسيوط

الخميس، 19 مايو 2016 05:50 ص
بالصور.. ضبط عاطلين فى تشكيل عصابى للسرقة بالإكراة بأسيوط
ايمان ثروت

تمكن رجال مباحث قسم أول بأسيوط من ضبط عاطلين بتهمه إنتمائهم لتشكيل عصابى للسرقة بالإكراه، وذلك بشأن ما تبلغ للقسم من المدعو "عبد المجيد.ح.ع.ح" 78 عاما بالمعاش مقيم خلف مسجد الرحمة دائرة القسم بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين (لايعلم بياناتهم) بالطرق علي باب شقته التي يقيم بها بمفرده ودخولها وسرقة مبلغ مالي وبعض المصوغات الذهبية ولم يتهم أو يشتبه في احد بالتسبب في ذلك.

وبعد إجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث القسم توصلوا إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو "احمد.م.ي.ع" 21 طالب بكلية الزراعة جامعة أسيوط مقيم بقرية شطورة، مركز طهطا والمدعو "أحمد.ع.م" 17 سنة عامل مقيم جسر السلطان دائرة القسم، و"علاء.أ.أ" وشهرته "علاء.أ" سن 25 طالب بكلية الزراعة جامعة أسيوط مقيم شارع كيلو باترا خلف مسجد الرحمة دائرة القسم، سبق اتهامه في عدد [ 4 ] قضايا مابين [سلاح بدون ترخيص – مخدرات] .و عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزتهما بعض المسروقات الذهبية.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك والمتهم الثالث.. وبأن المضبوطات من متحصلات السرقة، باستدعاء المبلغ تعرف علي المصوغات المضبوطة.

وجاري العمل علي ضبط المتهم الثالث وتم العرض على النيابة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة