بالصور.. سكرتير عام المنوفية يتقدم جنازة شهيد العريش

الأربعاء، 18 مايو 2016 03:56 م
بالصور.. سكرتير عام المنوفية يتقدم جنازة شهيد العريش
هيثم صلاح الدرس

شارك اليوم اللواء محمد الشيخ، سكرتيرعام محافظة المنوفية، فى تشييع جنازة الشهيد المجند فادى منير ذكى ابراهيم ( 22 سنة ) والذي توفى اثناء تأدية عمله، اثر مداهمة لوكر للارهابيين بالعريش، شارك الآلاف من أهالي قرية زنارة التابعة لمركز ومدينة تلا بجنازة الشهيد والتي انطلقت من كنيسة مار مرقس الرسول بقرية زنارة .

وحضر تشييع الجنازة العميد حسام حلاوة مندوب من القوات المسلحة والرائد محمد جبريل مندوب مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة ومأمور مركز شرطة تلا ،القمص بولا وكيل المطرانية بشبين الكوم ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .
يذكر أن الشهيد مجند بالجيش الثانى الميدانى من أسرة بسيطة مكونة من الام والاب وثلاث اخوة ،اثنين منهم حاصلين على دبلوم ويعملون بنجارة الموبيليا مع والدهم ،والاخير فى المرحلة التعليمية.

فيما تعالت هتفات الأهالي المطالبة بالقصاص لدماء الشهداء والقضاء علي الإرهاب مرددين العديد من الهتافات منها " تحيا مصر " ، "أولادنا فيداكى يامصر " ، " بالروح بالدم نفديك يا شهيد ".

هذا ومن جانبه، أعرب اللواء محمد الشيخ عن بالغ حزنه موضحا أن دماء المصريين تسطر مستقبل مصر بحروف من نور تضئ لنا الطريق نحو غد مشرق و مستقبل آمن للمصرين، مؤكدا علي إصرار الدولة المصرية حكومة وشعبا علي إجتثاث جذور الإرهاب الأسود من كل ربوع مصر والقصاص لكل الشهداء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق