«مكافحة المخدرات» تتمكن من ضبط 76 كجم حشيش بالإسماعيلية

الثلاثاء، 17 مايو 2016 03:01 م
«مكافحة المخدرات» تتمكن من ضبط 76 كجم حشيش بالإسماعيلية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع قطاعي مصلحة الأمن العام والأمن المركزي وأمن الإسماعيلية من ضبط 76،800 كيلو جرام من مخدر الحشيش و250 جرام من مخدر الهيروين بمنزل أحد العناصر الإجرامية بالإسماعيلية.

كانت الأجهزة الأمنية قد واصلت جهودها لضبط العناصر الإجرامية الضالعة في الإتجار في المواد المخدرة وإتخاذهم المناطق النائية أوكارًا وبؤرًا لممارسة أنشطتها الإجرامية.

وشنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع قطاعي مصلحة الأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الإسماعيلية حملة أمنية مكبرة استهدفت مناطق (الكيلو 11- جمعية العاشر- سامى سعد بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية.

وقد أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط 384 طربة من مخدر الحشيش وزنت 76،800 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام، مبلغ مالي، ميزان حساس، بمنزل المدعوسليمان. ع. ع مواليد 1975، مقيم بمنطقة جمعية العاشر من رمضان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، سبق اتهامه فى 5 قضايا آخرهم قضية مخدرات هارب وجارى ضبطه، وذلك في حضور زوجة شقيقه، وبمواجهتها بما أسفرت عنه عمليات التفتيش،أقرت بأن تلك المضبوطات تخص المذكور بقصد الإتجار.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. جاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة