الكشف الطبى يربك المشهد الإنتخابي بأسيوط

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 11:41 م
 الكشف الطبى يربك المشهد  الإنتخابي بأسيوط

سيطرت حالة من الارتباك علي المشهد الانتخابي بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، بعد صدور حكم من القضاء الإداري بإلزام مرشحين الانتخابات بتقديم كشف طبي جديد غير الذي تم تقديمة في الانتخابات التي تم تأجيلها من قبل.

وقال محي أبوجيل، مرشح محتمل عن دائرة صدفا والغنايم لــ«صوت الأمة»، إن الزام المرشحين باجراء كشوفات جديدة أربك المشهد الانتخابي، وخصوصًا بعد تقدم أوراق معظم المرشحين بالاضافة الي دفع 4200 جنيه مره آخري رسوم للكشف الطبي، بالإضافة إلي مد فترة الترشح الي 15 يوم بدلاً من 12 يومًا وذلك يقلص من فترة الدعاية الانتخابية التي من الأساس قليلة جداً.

وفي نفس السياق قال المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط، إن اللجنة تلقت اليوم الاثنين أوراق ترشح 5 مرشحين جدد ليصبح اجمالى المرشحين 143 مرشحًا منذ فتح باب الترشح.

وأضاف عبدالرحمن، أنه أصدارتعليمات لأعضاء لجنة تلقي طلبات الترشح لبرلمان بسرعة أخطار طالبي الترشح المتقدمين بطلبات للجنة الانتخابات، بتقديم كشوف طبية حديثة حتي تستكمل المستندات اللازمة لترشحهم، مشيرًا إلي أنه يستمرالعمل في قبول التقاريرالطبية للمرشحين حتى يومي 13 ، و14سبتمبرالجاري، من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الخامسة من مساءً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق