وزير التعليم يتابع سير امتحانات الشهادة الابتدائية بالقليوبية

الخميس، 12 مايو 2016 02:04 م
وزير التعليم يتابع سير امتحانات الشهادة الابتدائية بالقليوبية
الدكتور الهلالي الشربيني

تفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني، اليوم الخميس، عددًا من لجان امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني (2015 - 2016) في عدة مدارس بمحافظة القليوبية.

وزار الوزير، مدرستي باسوس الابتدائية (3) التابعة لإدارة القناطر الخيرية التعليمية، ومدرسة أبو المنجا الابتدائية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بمحافظة القليوبية، لمتابعة سير أعمال الامتحانات، حيث يؤدى التلاميذ الامتحان في مادة العلوم.

واطمأن الوزير خلال الزيارة على أن الأسئلة جاءت من المقرر الدراسي، وعدم وجود أى شكاوى من الامتحان، كما اطمأن على توفير الأمن والأجواء المناسبة داخل اللجان، وأنه لا يوجد ما يعكر صفوها.

ووجه رؤساء اللجان بمراجعة النظافة العامة داخل اللجان وخارجها، وتوفير سبل الراحة والتهوية الجيدة للتلاميذ أثناء الامتحان.

كما وجه الوزير بضرورة التعاون مع الجهات المعنية؛ لتوفير طبيب وزائرة صحية لكل لجنة؛ لمواجهة الحالات الصحية الطارئة داخل اللجان، هذا وقد أحال الهلالي رئيس لجنة مدرسة باسوس الابتدائية (3) للتحقيق لتدني مستوى النظافة داخل اللجنة، كما تم إحالة 3 عمال بالمدرسة أيضا للتحقيق، هذا بالإضافة إلى سماح رئيس اللجنة لشخص من غير العاملين بالمدرسة ببيع بعض المأكولات والمشروبات داخل سور المدرسة أثناء انعقاد الامتحان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق