بدء توافد الناخبين على لجان الاقتراع بالبحيرة

الأحد، 18 أكتوبر 2015 10:23 ص
 بدء توافد الناخبين على لجان الاقتراع بالبحيرة

بدأت منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، توافد الناخبين بمحافظة البحيرة على اللجان الانتخابية بمراكز ومدن المحافظة ، للادلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب ، التي يتنافس فيها 242 مرشحا فى 10 دوائر انتخابية للفوز بـ 27 مقعدا بالانتخابات البرلمانية.

وتوافد الناخبون فى طوابير على مراكز الاقتراع منذ الساعات الأولى من صباح اليوم قبل فتح باب التصويت، ومن المتوقع أن ترتفع نسبه الاقبال بعد الظهيرة ، حيث تستمر عمليات التصويت حتى التاسعة من مساء اليوم على أن يتم استكمالها صباح غدًا الاثنين .

وتم فتح اللجان الانتخابية تحت إشراف 1737 قاضيا، بالاضافة إلى الاحتياطى، ومن المقرر أن يقوم محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، واللوء محمد عماد الدين مدير أمن البحيرة بجولات تفقدية على مقرات اللجان للاطمئنان على سير العملية الإنتخابية.

يذكر أن عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ 3 ملايين و528 ألف و484 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت من أبناء المحافظة، سيدلون بأصواتهم أمام 1737 لجنه انتخابية ضمن 713 مركزا انتخابيا موزعة على 10 دوائر بمدن ومراكز المحافظة، لاختيار 27 مرشحا من بين 242 مرشحا يتنافسون على النظام الفردى، إضافة إلى 7 مقاعد أخرى فى نظام القائمة والتى تضم محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق