محافظ الدقهليه يتفقد صومعة قمح عزبة الحلبوني بشربين

الثلاثاء، 10 مايو 2016 01:24 م
محافظ الدقهليه يتفقد صومعة قمح عزبة الحلبوني بشربين

وجه حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بأن يبدأ العمل في صومعة القمح بعزبة الحلبوني لمركز شربين اليوم، ويستمر على مدار 18 ساعة يوميا، كما وجه اللجنة القائمة على العمل بالصومعة والمشكلة من مسئولي التموين والزراعة والرقابة على الصادرات بالتيسير على الموردين.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لتفقد صوامع القمح بعزبة الحلبوني مركز شربين، والتي تم تنفيذها ضمن المشروعات التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأقيمت على مساحة 9.5 فدان، وتضم 12 خلية سعة كل خلية 5 آلاف طن بإجمالي سعة 60 ألف طن.

من جانبه كلف رئيس مركز شربين بالمتابعة المستمرة للأعمال داخل الصومعة، وتذليل كافة العقبات أمام الموردين من الفلاحين والمزارعين، مشيرا إلى أن يتم التزام القائمين بالعمل بالإجراءات والدقة والمرونة في التعامل تيسيرا على الموردين.

من ناحية أخرى التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم خاصة بالنسبة لمياه الري بالمنطقة، موجها بدراسة مطلب الأهالي المتعلقة بإقامة مدرسة بالقرية على قطعة أرض قاموا بالتبرع بها لهذا الغرض على مساحة 14 قيراطا.. مشددا على اهتمام كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بجميع مشكلات المواطنين وإيجاد الحلول الملائمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق