قبول طلبات الأطباء راغبي العمل بالسعودية بوزارة القوى العاملة.. اليوم

الثلاثاء، 10 مايو 2016 12:17 م
قبول طلبات الأطباء راغبي العمل بالسعودية بوزارة القوى العاملة.. اليوم
قبول طلبات الأطباء راغبي العمل بالسعودية

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم الثلاثاء، ولمدة 10 أيام، في قبول طلبات الأطباء راغبي العمل بالسعودية على 6 تخصصات طبية بمستوصف "هاو الطبي"، برواتب تتراوح بين 10 آلاف و14 ألف ريـال سعودي" بما يوازي من 23 ألفًا إلى 33 ألف جنيه مصري"، والاشتراطات المهنية النجاح في البرومترك.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة: إن التخصصات المطلوبة: طبيب مقيم عظام براتب 10 آلاف ريـال، خبرة بحد أدنى سنة بعد الماجستير، وإخصائية أطفال، براتب 14 ألف ريـال، خبرة بحد أدنى 3 سنوات بعد الماجستير.

وأضاف، أن التخصصات المطلوبة تشمل أيضًا، إخصائي أو إخصائية صدرية، وإخصائي عظام، وإخصائي باطنة، وطبيب أو طبيبة مقيم أطفال، براتب 12 ألف ريـال، خبرة بحد أدنى سنة بعد الماجستير.

وأوضح سعفان، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد على أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالرياض بالمملكة العربية السعودية وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية لما تتميز به من كفاءة وتفاني في العمل وحرصها على العادات والتقاليد، فضلا عن اللغة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق