كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل بالزاوية الحمراء

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:53 ص
كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل بالزاوية الحمراء
سرقة مشغولات ذهبية
حازم هدهد

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ، بقيادة اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة ، فى كشف غموض واقعة سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من شقة ربة منزل بالزاوية الحمراء وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .

تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء من المدعوة "هند خالد عبد الشافي ، 30 سنة، ربه منزل، مقيمة دائرة القسم "باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن " 6 غوايش ، 3 خاتم ، حلق ، دبلة " من داخل مسكنها ولم تتهم أو تشتبه في احد بارتكاب الواقعة .

على الفور انتقل فريق البحث وتبين من المعاينة سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة" إسلام ا ا، 25 سنة ، صاحب ورشة لتصنيع الأجهزة الكهربائية كائنة بذات العقار سكن المبلغة ، ومقيم مدينة نصر ثان".

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية إستغل تردده على مسكن المجنى عليها لإصلاح الغسالة وتمكن من مغافلتها والاستيلاء على المسروقات وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه .

وبعرض المسروقات على المجني عليها تعرفت عليها واتهمته بالسرقة .

أخطر اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4501 لسنة 2016م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق