برلماني يطالب بحل أزمتي التموين والكهرباء فى الفيوم

الإثنين، 09 مايو 2016 09:01 م
برلماني يطالب بحل أزمتي التموين والكهرباء فى الفيوم
وزير التموين والتجارة الداخلية
هاني البنا

طالب المهندس ربيع أبولطيعة وزير التموين والتجارة الداخلية، بصرف المواد التموينية لأصحاب البطاقات التموينية المفقودة والتالفة لحين تسليمهم البطاقات البديلة.

وسبق أن طالب النائب، مديرية تموين الفيوم بسرعة تسليم البطاقات التموينية الذكية (بدل تالف وبدل فاقد) لأصحابها لتأخرها لمدة طويلة و أفادت المديرية بان التأخير يرجع إلى الشركة المنفذة للبطاقات دون ذكر أسباب التأخير.

وقد قامت مديرية التموين بالفيوم بحظر تسليم أية مواد تموينية لأصحاب البطاقات التالفة والمفقودة خلال شهري مارس وابريل الماضيين وبالتالي تم حرمان المواطن من احد حقوقه وهو الحصول على سلع أساسية مدعمة.

وفي سياق متصل طالب ابولطيعة عضو مجلس النواب رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع كهرباء برفع العبىء عن أصحاب عدادات الإنارة حيث تقوم الشركة بتغيير عدادات الإنارة الخاصة بهم عنوة رغم سلامتها وتبديلها بعدادات زكية وتحصيل ثمنها وقدره 470 جنيها إما دفعة واحدة أو على أقساط من المشتركين عن طريق تحميلها على فاتورة استهلاك الكهرباء.

جدير بالذكر أن هناك حالات رفض كثيره من جانب المشتركين ضد هذا الإجراء الذي تقوم الشركة علي أثره بتحرير محاضر إنهاء حساب دون علم المشتركين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق