بالصور.. انطلاق ميادرة «صحتك أمانتك»..18 مايو المقبل

الأحد، 08 مايو 2016 04:56 م
بالصور.. انطلاق ميادرة «صحتك أمانتك»..18 مايو المقبل
صوره تعبيريه

تنطلق مبادرة «صحتك أمانتك» يوم 18 مايو المقبل خلال احتفالية بمنطقة الشيخ زايد، وتستهدف العناية بالصحة النفسية والجسدية للمرأة في مختلف الأعمار.

ويقول الدكتور عمرو عباسي، استشاري أمراض النساء والتوليد والباحث فى مجال الصحة الإنجابية بالمركز القومي للبحوث، إن الكثير من الأمراض والمشاكل التي تصيب المرأة المصرية هى فى الأصل تحدث بسبب اللامبالاة والإهمال، مشيرا إلى أن الحملة تهدف إلى دعم المرأة فى كافة النواحي الصحية والنفسية من خلال التعاون مع عدد من المؤسسات المصرية والعربية المهتمة بقضايا المرأة.

وأَضاف أن المرأة المصرية هى أساس الأسرة، وهى تهتم بكل فرد فيها لكنها تنسي نفسها فى النهاية، والهدف من الحملة زيادة الوعي بالقضايا والأمراض التي تصيبها، وكيفية الوقاية منها.

يقام اللقاء بالتعاون مع نادي روتاري 6 أكتوبر برئاسة الدكتورة نرمين نديم، وسيبدأ بكلمة من الدكتور عمرو العباسي، بالإضافة إلى كلمة للدكتورة سارة أبو النجا عضو الجمعية المصرية للسمنة، والتى ستتحدث عن مخاطر السمنة، وأهمية التغذية السليمة للمرأة، ويشارك الدكتور محمد عماد استشارى تجميل الأسنان والتركيبات الثابتة.

كما يشمل اللقاء حضور عدد من الفنانين ومنهم الفنانة بشرة، رزان المغربي، وإيمان أيوب، والإعلامية رنا عرفة وممدوح الشناوى، والإعلامية هويدا أبو هيف مقدمة برنامج التفاح الأخضر، بالإضافة إلى Fashion Show لأحدث أزياء الحوامل، فقره موسيقيه و مأدبة عشاء في A Table capital Business Mall in Zayed.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق