صحة الشرقية تقرر إنشاء مجمع محارق بالعزيزية

السبت، 07 مايو 2016 10:28 م
صحة الشرقية تقرر إنشاء مجمع محارق بالعزيزية
سمر السيد

تفقد الدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور مركز طب الأسرة ووحدة الغسيل الكلوي بالعزيزية التابعة لإدارة منيا القمح الصحية يرافقه الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الرعاية الحرجة بالمديرية.


ًحيث تفقد مركز طب الأسرة ثم مبني الغسيل الكلوي والعلاج الطبيعي والمبني الخرساني والذي لم يتم إستكماله وأستمع إلي طلبات الأهالى لتحديث وحدة الأسنان وأستكمال المبنى الجارى إنشائه منذ أكثر من 10 سنوات لنقل الخدمه به لسوء حالة المبنى القديم وطالبوا بأن يكون هذا المبنى فى المستقبل مبنى لمستشفى مركزى وأستمع أيضاً إلي شكواهم من المحرقة الموجودة داخل الوحدة بالقرب من الكتلة السكنية وذلك لسقوط جزء من المدخنة حيث كان إرتفاعها أعلي من ذلك.

وقرر وكيل الوزارة إرسال لجنة من صحة البيئة بالمديرية ومسئولة النفايات والمحارق ومسئول الصيانة للنظر في إرتفاع المدخنة وإعادتها لارتفاعها الذي يتناسب مع البيئة المحيطة كما وعد برفع الأمر للمحافظ الإقليم لإنشاء مجمع للمحارق علي مستوي المحافظة خارج الكتلة السكنية في المناطق الصحراوية وذلك لتكرار الشكوي من الأهالي القريبة من المستشفيات الأخري التي بها محارق وحفاظاً علي البيئة.

وتلاحظ أثناء المرور علي وحدة الغسيل الكلوي عدم تواجد مدير الوحدة وتواجد الطبيبة والتمريض وقرر وكيل الوزارة ندبه إلي إدارة الصالحية الصحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق