بالفيديووالصور.. أغرب 8 زيجات حول العالم.. قزم يتزوج من «متحولة جنسيا».. امرأة تحمل من ابنها.. توءم ملتصق يتزوج من امرأتين.. وزواج «فيرين تروير» و«جنيف جالن» ينتهي بالطلاق

الجمعة، 06 مايو 2016 05:05 م
بالفيديووالصور.. أغرب 8 زيجات حول العالم.. قزم يتزوج من «متحولة جنسيا».. امرأة تحمل من ابنها.. توءم ملتصق يتزوج من امرأتين.. وزواج «فيرين تروير» و«جنيف جالن» ينتهي بالطلاق
أغرب 8 زيجات حول العالم
أية أشرف

يعد الزواج ترابط اجتماعى مبنى على عديد من الاتفاقيات والتوافق الفكرى والثقافى، فدائما ما تنظر الى ما يكمل نصفك الآخر، ولأن لكل قاعدة شواذها فيعد الزواج ايضا اكتر ما تجد له اختلافا.

ونرصد اليكم أبرز 8 زيجات غريبة ومذهلة حول العالم:

- قزم ومتحولة جنسيا

"أنتون كرافت" لاعب كمال أجسام قزم وقع في حب عارضة متحولة جنسيا طويلة القامة تدعي "تشينا بيل"، الأغرب من ذلك أن بينهما الكثير من السمات الجسدية المشتركة.

- SEAN STEPHENSON AND MINDIE KNISS
ولد "شون" مصابا بهشاشة شديدة في العظام ويصل طوله إلى قدمين و8 بوصات فقط، وعندما بلغ الـ18 عاما كان لديه أكثر من 200 كسر بعظامه ولكنههما اثبتا ان الحب يستطيع تخطى تلك العقبات.

التقى الزوجان عام 2009 وتزوجا عام 2012، وتراودهما االشاعات دائما لاكنها لا تؤثر عى سعادتهما واستقرارهما.

- امرأة تتزوج من ابنها

تزوجت سيدة من زمبابوي من ابنها في واحدة من أغرب الزيجات على الإطلاق، بيتي مباريكو البالغة من العمر 40 عاما تزوجت من ابنها فارى صاحب الـ22 عاما، وأعلنا ارتباطهما رسميا في البلدة التي يقيمان بها، إلا أن الأكثر ذهولا هو أن المرأة حامل من ابنها.

- توءم ملتصق يتزوج من امرأتين

بعاصمة جزر الفلبين حدثت اغرب زيجة حول العالم، وتحدثت عنه صحف كثيرة حول العالم.

تزوج "اولوشيو جودينو" وأخوه "سمبلشيو جودينو" على الرغم من التصاق جسدهما من ناحية الكتف بشقيقتين.

وتبرر السيدة هذه العلاقة الآثمة بمنطق غريب قائلة إنها الوحيدة التي تستحق أن تستفيد من تعب سنوات طويلة قضتها في تربيته بعد وفاة زوجها قبل سنوات، وقد رفض زعيم بلدتها هذه الزيجة وأمرهما بفسخ علاقتهما أو مغادرة البلدة فقرر الثنائي المغادرة.

بينما "خوسيه جريجز" هو صديقها المقرب الذي يقوم بمرافقتها في رحلاتها إلى مستشفى الأطفال، وتعاون جميع المحيطين بهم لتحقيق حلم "كوبر" والأمنية الأخيرة لها، لتتوفي بعدها بشهرين فقط.

- تى سيجل ورينى

الملازم "تى سيجل" الذى تعرض لإصابة تسببت في تشوه جسده بالكامل لتمحى ملامح وجهه نهائيا، ويصبح كالمسخ، وكانت المفاجأة التي أدهشت الجميع هي قرار زواجه من حبيبته بعد خروجه من المستشفي بفترة قصيرة.

وعلى الجانب الآخر صرحت "رينى" أن حبها لخطيبها لم يتغير فجمال "سيجل" الداخل كما ذكرت يطغى على ملامح وجهه التي تشبه المسخ.

أصغر زوجين في العالم

دايلا كوبر، البالغة من العمر 9 سنوات وعريسها "خوسيه جريجز" البالغ من العمر 7 سنوات أصبحا أصغر زوجين في العالم بعد قصة محزنة، فلطالما حلمت جايلا بيوم زفافها وهي ترتدي الثوب الأبيض لتزف إلى حبيبها وهو حلم يراود كل فتاة بعمرها، ولكن إصابتها بسرطان الدم وقفت حائلا دون تحقيق هذا الحلم.

- فيرن تروير وجنيف جالن

تعد من أغرب حالات الزواج في العالم، تزوج الممثل "فيرين تروير" عام 2004 من عارضة الأزياء جنيف جالن، فالزوج يبلغ طوله 80 سم أما "جنيف" فطولها 178 سم، ولكن هذا الزواج لم يدم طويلا حيث استمر ليوم واحد فقط.

- شاريتي بيرس وتونى ساور

ربما يكونا أغرب زوجين على الإطلاق فـ"شاريتى" التي تبلغ من العمر 38 عاما، تعتبر أضخم امرأة في العالم ويصل وزنها إلى 349 كيلوجرام، أما خطيبها "تونى ساور" فهو أصغر منها بـ16 عاما، ويأملان في الزواج بعد إجراء عملية جراحية لشاريتى لإنقاص وزنها حتى تتمكن من الحياة بصورة طبيعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة