أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة

الأربعاء، 04 مايو 2016 02:32 ص
أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة
مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في الحصول على بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته مساء الثلاثاء أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني (1-2) فى مباراة العودة.

وكان فريق العاصمة الاسبانية قد فاز بهدف نظيف على ملعبه "فيسينتي كالديرون" في لقاء الذهاب ليصعد بالفوز بمجموع مباراتى الذهاب والعودة على اساس قاعدة الهدف خارج الارض.

تقدم بايرن فى المباراة مساء اليوم عن طريق نجمه الإسباني تشابي الونسو من تسديدة رائعة لكرة ثابتة في الدقيقة (31)، قبل أن يدرك أتلتيكو مدريد هدف التعادل عبر لاعبه أنطوان جريزمان في الدقيقة (54) .. وأضاف الفريق البافاري الهدف الثاني عبر لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي برأسية قوية في الدقيقة (74).

جاءت المباراة مثيرة من الجانبين وأهدر كل فريق ضربة جزاء وبالاضافة الى الصراع على أرض الملعب كان هناك صراعا لايقل اثارة بين الجهازين الفنيين انتهى بتفوق سيميوني في ادارة اللقاء على منافسه جوارديولا وانتزع بطاقة التأهل لنهائي الابطال للمرة الثانية خلال 3 مواسم حيث كان الروخيبلانكوس طرفا في نهائي الابطال في نسخة 2014 قبل الخسارة من ريال مدريد.

لعب الاسباني بيب جوارديولا ، مدرب بايرن ميونيخ، بطريقة (4-1-4-1) معتمدا على البولندي ليفاندوفسكي كمهاجم وحيد مع مساندة من رباعي الوسط الفرنسي ريبيري والتشيلي فيدال والبرازيلي دوجلاس كوستا والاسباني تشابي الونسو.
في المقابل، لعب الأرجنتيني دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد، بطريقة (4-4-2) معتمدا على الثنائي الهجومي الفرنسي جريزمان والاسباني توريس مع مساندة من لاعبي الوسط الاسباني كوكي ومواطنيه اريناس وساول نيجويز والارجنتيني ماتياس فرنانديز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق