عودة وفد "الصيادلة"بعد المشاركة فى المؤتمر الدولى للصيدلة بألمانيا

السبت، 10 أكتوبر 2015 12:37 م
عودة وفد "الصيادلة"بعد المشاركة فى  المؤتمر الدولى للصيدلة بألمانيا

عاد إلى أرض الوطن وفد نقابة الصيادلة الذى تكون من 84 صيدليًا بعد المشاركة فى المؤتمر الدولى للصيدلة والذى تم تنظيمه بمدينة دوسلدورف بألمانيا، فى الفترة ما بين 29 سبتمبر حتى 6 أكتوبر .

من جانبه قال الدكتور جورج عطاالله مقرر لجنة الخدمات بنقابة الصيادلة والمشرف العام على الرحلة أن وفد الصيادلة اطلع على اخر تطورات تسجيل الأدوية بالإضافة كل ماهو جديد فى مجال صناعة الأدوية حيث تم بالمؤتمر عرض أدوية مايقرب من 150 شركة من مختلف دول العالم .

وأضاف أن اثنان من الصيادلة المصريين تقدموا بأبحاث فى المؤتمر سيتم عرض أهم ماتضمنته بالموقع الرسمى للنقابة ،مشيراً إلى أن المؤتمر عرض الأبحاث الجديدة التى تتعلق بعلاج الأمراض المنتشرة.

وأوضح أن وفد الصيادلة التقى بوزراء الصحة من مختلف دول العالم لمعرفة اخر المستجدات فى مجال الصحة لنقل الخبرات والتقنيات الجديدة لمصر .

وأشار إلى أنه لأول مره يشارك فى المؤتمر 84 صيدلياًمن مصر،كما أنه الوفد الأول الذى يشارك بعد توقف مشاركة مصر لمدة عامين متتاليين .

ولفت إلى أنه على هامش المؤتمر تم تنظيم رحلة للأعضاء المشاركين تضمنت السفر لمدة يوم واحد من دوسلدورف بألمانيا إلى مدينة أمستردام بهولندا، ورحلة بالقطار الدولى إلى باريس، ومن باريس لبلجيكا يوم واحد، بالإضافة إلى تنظيم رحلات الداخلية الترفيهية لزيارة معالم كل دولة

يذكر أن من بين أعضاء النقابة العامة الذين شاركوا فى المؤتمر الدكتور أشرف مكاوى، والدكتور جميل بقطر، والدكتور حسام حريرة، والدكتور جورج عطا الله، والدكتورة منى المهدى، كما شارك لفيف من النقباء الفرعيين وعدد من أعضاء مجالس النقابات الفرعية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق