بالصور.. مدير تعليم كفر الشيخ يكرم البالغين سن المعاش

الثلاثاء، 03 مايو 2016 12:17 م
بالصور.. مدير تعليم كفر الشيخ يكرم البالغين سن المعاش
محمود فكري ـ سمر القديري

حضر الدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية بسيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، حفل تكريم الأستاذ موسي هاشم بمقر نادي المعلمين وذلك لبلوغه السن القانوني للمعاش.

حضر الإحتفال كل من أحمد سعد رئيس قسم المتابعة، ونشأت محمد أحمد رئيس قسم التعليم الخاص، والدكتور طه هنداوي رئيس قسم التقويم الشامل، ومحمد عبد العظيم سالم مدير العلاقات العامة والإعلام، ومحمد عرفه داود موجه التطوير، وعدد من قيادات التربية والتعلم بالإدارة.

حيث بداء الحفل بعزف السلام الوطني الجمهوري، والوقوف دقية حداد علي أرواح شهداء الوطن من الجيش والشرطة، ثم تقديم بعض العروض لطلاب رياض الأطفال.

وقال الدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية في كلمة له أثناء الحفل أن الإدارة التعليمية تكرم اليوم رجل من رجال التعليم التي يترك بصمة وتاريخ مشرف في مجال التعليم بسيدي سالم، كما قدم العديد من الأفكار والإقتراحات التي كانت سبب في تطوير الإدارة التعليمية.

وأضاف جودة، أن تطوير وتحديث التربية والتعليم يحتاج إلي الكفاءت من الرجال المخلصين الذين يعملون في هذا المجال، حتي نرتقي بالدرجة العلمية إلي أعلي القمم ليعود ثمارها علي الطلاب وإخراج أجيال قادرة علي تحمل المسئوليه والعبور بالوطن إلي بر الأمام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق