اتصالات تطرح أحدث هواتف هواوي الذكية "بي 9"

الجمعة، 29 أبريل 2016 06:04 ص
اتصالات تطرح أحدث هواتف هواوي الذكية "بي 9"
هاتف "بي 9"

طرحت مؤسسة الاتصالات الإماراتية "اتصالات" أحدث إصدارات هواتف هواوي الصينية "بي 9" لعملائها دون دفعة مقدمة، بأسعار تبدأ من 80 درهم في الشهر.

ويتوفر الهاتف لدى مراكز الأعمال الرئيسية التابعة لشركة اتصالات ومنافذ التجزئة المعتمدة عبر الدولة، كما يمكن للعملاء طلبه عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/huaweip9 والاستمتاع بميزة التوصيل المجاني.

ويتوافق الهاتف الجديد مع شبكة الجيل الرابع "إل تي إي من اتصالات، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسرعات فائقة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية، وهي أعلى سرعة اتصال من نوعها على مستوى الدولة، مع الاستفادة من مستويات تغطية واسعة تبلغ نحو 93% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

مواصفات الهاتف
ويتمتع الهاتف بتصميم مميز ومزود بأول نظام كاميرا مزدوج العدسات في العالم من شركة لايكا، لالتقاط صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً وبألوان نابضة بالحياة.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة دقتها 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل بأداء احترافي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويتميز الهاتف أيضاً ببطارية سعتها 3000 ميللي أمبير/ساعة، لكي تحتفظ بطاقة الكهرباء لوقت أطول، فضلاً عن خصائصه الأمنية المعززة مع إمكانية فتح قفل الشاشة بسهولة من خلال بصمة اليد.

كما يتيح الهاتف قدرات اتصال متميزة من خلال خاصية الاتصال التلقائي بأقوى شبكة إنترنت لاسلكي "واي فاي" متاحة.

خيارات الدفع الذكية
وللعملاء اقتناء هاتف "هواوي بي 9" من خلال خيارات الدفع الذكية من اتصالات والتي تتيح لهم إمكانية تسديد ثمن الجهاز بشكل مريح على مدار 24 أو 18 أو 12 شهراً بأسعار تبدأ من 80 و105 و155 درهم في الشهر على الترتيب.

نظام الفاتورة
ويتوفر الهاتف لمشتركي اتصالات بنظام الفاتورة الشهرية بدون دفعة مقدمة من خلال ثلاث باقات برسوم شهرية تبلغ 230 و355 و605 درهم.

وتقدم هذه الباقات شهرياً 5 و10 و20 غيغابايت على الترتيب، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الدقائق المرنة أو الدقائق المحلية، ومن ضمنها باقة 20 غيغابايت التي تتيح 750 دقيقة مرنة أو 2000 دقيقة محلية.

عملاء واصل
ويمكن للعملاء أيضاً شراء هاتف "هواوي P9" لوحده بسعر 1799 درهم. كما يحظى عملاء "واصل" المدفوع مقدماً عند شراء الهاتف ببيانات مجانية تصل إلى 10 غيغابايت من خلال "عرض اليوم" الذي يمكن تلقيه عبر الاتصال على (#056*).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق