ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بالجيزة

الخميس، 28 أبريل 2016 10:52 ص
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بالجيزة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيـــزة بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة، من ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في مشاجرة مسلحة بالجيزة.

البداية عندما تلقى المقدم هاني الحسيني، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة، أمس الأربعاء، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد نشوب مشاجرة مسلحة ومصابين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

وبالفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول (جزار وعاملين خراطة) والطرف الثاني عامل، وجميعهم مقيمون بمحل المشاجرة، عقب وجود خلافات بينهم حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته ما أسفر عن إصابة سائقين وقهوجي وعاملين بأعيرة نارية تنوعت ما بين رش خرطوش وطلق ناري.

وبتقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة السرية، تمكن النقيبان محمد أبو حسين وعبد الرحمن شحاتة معاوني مباحث القسم من ضبط الطرف الأول في المشاجرة، وبحوزتهم بندقية آلي وبندقية خرطوش وطبنجة خرطوش استخدموها في المشاجرة.

بمواجهة المتهمين اعترفوا أمام العقيد طارق حمزة مفتش المباحث بارتكابهم الواقعة وحيازتهم المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق