محافظ الدقهلية يتفقد لجان الانتخابات بمركزي شرطة طلخا ونبروه

الخميس، 28 أبريل 2016 12:19 ص
محافظ الدقهلية يتفقد لجان الانتخابات بمركزي شرطة طلخا ونبروه
محافظ الدقهلية حسام الدين إمام

تفقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، عددًا من اللجان الانتخابية؛ لمتابعه سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب بالدائرة الرابعة والتي تجرى على مدار يومي 27-28 أبريل ومقرها مركزي شرطة طلخا ونبروه بالمحافظة.

وأشار المحافظ - خلال الجولة التفقدية الأربعاء - إلى أن عملية التصويت بلجان الانتخابات تسير بصورة طبيعية وانتظام العمل باللجان منذ الموعد المحدد لفتح اللجان.

وأكد على التعامل الفوري مع أية مستجدات حتى موعد إغلاق باب التصويت وبدء عمليات الفرز في مقار اللجان الفرعية ولجان الفرز العامة لكافة لجان الدائرة.

وقد وجه المحافظ الشكر لرجال الشرطة والقوات المسلحة لجهودهم المخلصة في تأمين العملية الانتخابية، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بكل قطاعاته يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين قائلاً "إن هدفنا هو تمكين المواطنين من اختيار من يمثلهم بحرية وشفافية".

وقد بدأت صباح اليوم الأربعاء لجان ومراكز الانتخابات بالدائرة استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم منذ الساعة التاسعة صباحا وتستمر عملية التصويت حتى الساعة التاسعة مساء.

وتجري الانتخابات داخل لجان التصويت والبالغ عددها 174 لجنة فرعية وعدد 65 مركزًا انتخابيًا، حيث بدأ توافد الناخبين على اللجان منذ صباح اليوم لاختيار مرشح واحد على مقعد الدائرة من بين عدد 2 من المرشحين المتنافسين على مقعد الدائرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق