ضبط 500 مخالفة مرورية وتنفيذ 653 حكما قضائيا في حملتين بسوهاج

الأربعاء، 27 أبريل 2016 03:23 ص
ضبط 500 مخالفة مرورية وتنفيذ 653 حكما قضائيا في حملتين بسوهاج
صورة ارشيفية

شنت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج الثلاثاء حملة مكبرة بجميع أنحاء المحافظة استهدفت ضبط المخالفات المرورية والسائقين المتعاطين للمخدرات أثناء القيادة.

وقال اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج، في تصريح مساء اليوم، أن الحملة أسفرت عن ضبط 500 مخالفة مرورية تنوعت ما بين السير بدون رخصة قيادة وحمل رخصة قيادة منتهية والسير عكس الاتجاه وعدم الالتزام بالأجرة المقررة وعدم ربط حزام الأمان والتحدث في التليفون المحمول أثناء القيادة ومخالفة نموذج 125 مرور وحجزت الحملة 10 دراجات بخارية وسيارة واحدة جميعها لا تحمل لوحات معدنية.

وأوضح أن الحملة قامت بفحص 15 عينة بول عشوائية لقائدي سيارات النقل والأجرة على الطريق الصحراوي الغربي حيث جاءت نتائج الفحص سلبية لتعاطى المخدرات وقد تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة المختصة للتصرف.

وأشار مدير أمن سوهاج إلى قيام حملة أمنية مكبرة اليوم لمباحث المديرية بتنفيذ 653 حكما قضائيا على مستوى المراكز والأقسام الشرطية بدائرة المحافظة شملت 10 أحكام جنايات و295 حكما جزئيا و136 حكما مستأنفا و177 غرامات جزئية ومستأنفة إلى جانب قيام الحملة بتحصيل غرامات بمخالفات قضائية بلغت جملتها 8 آلاف و20 جنيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة