محافظ الغربية يقرر رفع حالة الاستعداد بمناسبة أعياد الربيع

الأربعاء، 27 أبريل 2016 01:49 ص
محافظ الغربية يقرر رفع حالة الاستعداد بمناسبة أعياد الربيع
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر

أعلن محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات الخدمية وجميع الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء استعدادا لأعياد شم النسيم من خلال مجموعة من الإجراءات الوقائية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، الثلاثاء، بحضور رؤساء المدن ومديري مديريات الخدمات حيث استمع لخطة العمل المطروحة من مديري الخدمات أثناء احتفالات شم النسيم.

وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالغربية بضرورة تواجد جميع الأطباء من مختلف التخصصات ورفع حالة الاستعداد بجميع المستشفيات، وكذا أيضا توافر جميع الأمصال والأدوية اللازمة لعلاج المرضى من مختلف الأمراض.

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بالغربية بضرورة تشكيل فرق عمل على مستوى مراكز ومدن المحافظة للمرور على كافة المحلات وإحكام الرقابة عليها، كما أصدر تعليماته لشرطة المسطحات المائية للمرور على المراكب النيلية للتأكد من استعدادها لاستقبال المواطنين وصلاحيتها للعمل والتزامها بالحمولات المقررة لها لتفادي الحوادث، وأصدر تعليماته لوكيل وزارة الطب البيطري بالغربية بالمرور على جميع المحلات للتأكد من صلاحية المنتجات المعروض بها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق