حملات أمنية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأحد، 24 أبريل 2016 06:35 م
حملات أمنية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون
صورة ارشيفية حملات أمنية بالمحافظات

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الأحد عدة حملات لضبط الخارجين على القانون والمتهمين وحائزي الأسلحة النارية والمخدرات والقضايا التموينية والمخالفات المرورية والتي أسفرت عن تحرير 5 محاضر عدم حمل شهاده صحيه و6 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و4 محاضر مزاولة نشاط بدون ترخيص كما تمكنت الحملة من مصادرة 10 شكائر صبغه سوداء تستخدم في تصنيع البلاستيك وزن الشيكارة 25 كجم منتهيه الصلاحية.

وفي محافظة الغربية تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أسلحة نارية و7 قضايا إتجار في المواد المخدرة و27 قطعة سلاح أبيض و8 متهمين هاربين و24 مسجلا جنائيا 31 قضية تموينية و310 قضايا متنوعة مرافق عامة.

وبشأن المخالفات المرورية وفحص قائدي السيارات تم فحص 10 من قائدي السيارات، أسفرت عن ثبوت ايجابية حالتين وضبط 49 سياره بدون لوحات ورخصتي القيادة والتسيير و27 دراجة نارية مخالفة بدون لوحات وتراخيص، و43 مخالفه على نموذج 125 و12 سيارة لتجاوز خط السير.

وفي البحيرة قامت مديرية الأمن بشن حملة مكبرة لضبط المعديات والبواخر المخالفة للقانون بنهر النيل، اشترك فيها ضباط قسم المسطحات المائية وإدارة البحث الجنائي وإدارة الحماية المدنية بالتنسيق والنقل النهري والوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد على المسطح المائي برشيد.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 6 معديات ومالكيها لمخالفتهم اشتراطات الأمن والسلامة وإدارتها بدون ترخيص وعدم وجود أدوات إنقاذ (أطواق نجاة) وطفايات حريق بالمعديات، وجار إستمرار الحملات لضبط المعديات المخالفة، وتم تحرير المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق

وفي مطروح تمكن ضباط قسم مباحث التموين بمديرية الأمن بالاشتراك مع مفتشي مديريتي التموين والتجارة الداخلية والطب البيطري بمطروح، من ضبط 250 كيلو جراما من أسماك الرنجة والأنشوجة الفاسدة بمدينة مرسى مطروح.

وتلقى اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، إخطارًا بضبط كمية كبيرة من الأسماك المملحة والمدخنة الفاسدة، قدرت بحوالي 250 كيلو جراما من أسماك الرنجة والأنشوجة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك قبل ترويجها خلال أعياد شم النسيم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مطروح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق