تفاصيل استقالة محمد العريبي من «مستقبل وطن»

الأحد، 24 أبريل 2016 06:03 م
تفاصيل استقالة محمد العريبي من «مستقبل وطن»
محمد شحاتة

تقدم محمد العريبي، المرشح السابق عن حزب مستقبل وطن باستقالتة من الحزب اليوم علي خلفية قيام الحزب بالدعوة للتظاهر والاحتفال في ميدان عابدين بنفس الموعد والتاريخ الذي قد تم الاعلان عنه مسبقا لتظاهرات 25 أبريل الخاصة بقضية جزيرتي تيران وصنافير.

وأضاف العريني:لقد هالني ما رأيته من تبني حزب مستقبل وطن الذي أنتمي اليه تنظيم مظاهرة دعم وتأييد للرئيس بنفس الموعد والتاريخ الذي قد تم الاعلان عنه مسبقا لتظاهرات 25 أبريل الخاصة بقضية جزيرتي تيران وصنافير.

وأكد العريبي: بغض النظر عن رأينا الغير متخصص في القضية برمتها، إلا أن مغامرة مواجهتها من خلال مظاهرات مضادة لتأييد الرئيس تعيد للأزهان عهد الفتنة التي أغرقنا بها نظام الإخوان، حيث جعل من المواطن المصري وأخيه أعدائا لبعضهما داخل تراب الوطن الواحد، وبأفتراض حسن النية في الطرفين فلا يصح أن يكون الاحتواء والتعامل السياسي بصم الآذان والدخول في مواجهات غير محسوبة قد يترتب عليها خسائر أو سقوط ضحايا جدد من الشعب المصري.


وجاء نص الأستقالة:
1- توجيه الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن واعضائه وقياداته خلال فترة عضويتي الماضية بالحزب والتي اعتز بها كثيرا.
2- توجيه النصح بإلغاء فكرة التظاهر المضاد تماما وللجميع حق وحرية التعبير طبقا للقانون والدستور.
3- ان الرد عالفكر بالفكر وعالأدلة بالأدلة ولكن اختزال القضية او الوطن في أفراد أو أشخاص ذائلون هو أمر غير رشيد يعكس ضعف الحجه.
4- أن أغسل يدي تماما من أي دماء مصرية محتمله جراء هذا الاندفاع وأن أتقدم باستقالتي من حزب مستقبل وطن متمنيا له دوام النجاح والتوفيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق