بالصور.. بورفؤاد تستعد لاستقبال السفينة black watch

الجمعة، 22 أبريل 2016 03:11 م
بالصور.. بورفؤاد تستعد لاستقبال السفينة black watch
نيرمين الزهار

أعلن المهندس عفيفي محمد احمد رئيس مدينة بورفؤاد، حالة الطوارئ في المدينة صباح يوم الجمعة، من أعمال حدائق ونظافة وتزيين للجزر، وذلك لانتعاش السياحه ببورسعيد وبورفؤاد من جديد، وذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

بحث اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استعدادات المحافظة لاستقبال السفينة السياحية black watch، والتي من المقرر أن تصل في الثالثة من عصر غد الجمعة للميناء السياحي، قادمة من شرم الشيخ وعلي متنها 816 سائحاً من جنسيات مختلفة، إضافة إلي أفراد طاقمها، وذلك في اجتماع تنسيقي مع كافة الجهات التنفيذية المعنية بالأمر.

وقد أكد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع علي ضرورة تكاتف الجميع، لتظهر المحافظة بشكل حضاري مشرف يليق بتاريخها العظيم ومستقبلها المشرق أمام السائحين، مشيراً إلي أنه سيشرف بنفسه علي كافة الاستعدادات، وسيكون في استقبالهم علي رأس وفد رسمي يمثل المحافظة.

ووجه المحافظ تعليماته لمديرية الشباب والرياضة برئاسة دكتور علي أبو سمرة للتنسيق لهذا الحدث، بتنظيم احتفالية كبري أمام الممشى السياحي وديليسبس تشمل عروض فنية لفرق قصر ثقافة بورسعيد، يشارك في تقديمها فرق أجنبية مشاركة في مهرجان الطبول والفنون التراثية الذي يفتتحه اليوم.

كما وجه تعليماته لرؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة وتزيين المدينة بالأضواء الملونة، ابتهاجاً بالحدث وإعلان حالة الطوارئ وإلزام المحلات الكائنة تحت الممشى السياحي بفتحها في الثامنة صباحاً.

وطالب محافظ بورسعيد رابطة "التاكسي" السياحية بالالتزام والتواجد أمام الممشى السياحي باكراً لاستقبال السائحين وأصحاب الحناطير بتزيينها بالورود لتضفي لمسة كرنفالية علي الاحتفال، كما وجه فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد برئاسة المهندسة سحر لطفي ومديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتورة فاتن صالح بإقامة معارض تسويقية لمنتجات المرأة المعيلة والأنشطة الطلابية أمام حديقة التاريخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق