زيارة مفاجئة لمدير أمن القاهرة لتفقد ميدان التحرير

الجمعة، 22 أبريل 2016 02:12 م
زيارة مفاجئة لمدير أمن القاهرة لتفقد ميدان التحرير
تفقد ميدان التحرير - صورة ارشيفية
أسماء يوسف

قام، اليوم الجمعة، مدير أمن القاهرة بزيارة مفاجئة لميدن التحرير، لتفقد الحالة الأمنية به، في ظل الدعوات المنادية بالنزول لتظاهر بميدان التحرير والميادين الأخرى من قبل بعض القوى الثورية، اعتراضًا على اتفاقية إعادة ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن قوات الأمن قد شنت حملة أمنية، أمس الخميس، على بعض المقاهي، ما نتج عنه اعتقال بعض النشطاء وراسمي الجرافتي، وبعض النشطاء البارزين، مثل «هيثم محمدين».

وتأتي هذه الحملة الأمنية، قبل يومين فقط من دعوات القوة الثورية للنزول، يوم الإثنين القادم، اعتراضًا على تنازل الحكومة المصرية عن جزيرتي صنافير وتيران للسعودية.

كما شهد، محيط نقابة الصحفيين، تواجد أمني مكثف منذ الصباح الباكر، فقد تمركزت 4 مدرعات لفض الشغب، بالإضافة إلى 3 سيارات ناقلة للجنود وتشكيلات من ضباط وجنود الأمن المركزي، كما شهد محيط مول طلعت حرب التجاري تمركز لمدرعات فض الشغب، وذلك تحسبًا لتنظيم أي تظاهرات أو وقوع أي أعمال شغب.

يذكر أن ميادين وشوارع وسط البلد شهدت منذ الصباح الباكر سيولة مرورية وانتشار لأفراد وضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة لتسهيل حركة سير السيارات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة