محافظ مطروح يعتمد المخطط التفصيلي لأول منطقة حرفية

الخميس، 21 أبريل 2016 04:54 م
محافظ مطروح يعتمد المخطط التفصيلي لأول منطقة حرفية
اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح

أعتمد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الخميس، المخطط التفصيلي للمنطقة الحرفية بالكيلو 9 على الطريق الساحلي بمسطح 112 ألف متر مربع.

صرح بذلك مدير عام إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة المهندس إبراهيم الحفيان، وقال إن إعداد المخطط التفصيلي للمنطقة الحرفية قامت به إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، مضيفًا أن منطقة الحرفيين مزودة بالخدمات اللازمة بشبكة طرق داخلية لتسمح بانسيابية الحركة دون إعاقة كما أنها نموذج للتنسيق المتميز مع هيئة العمليات حيث تم الحصول على قيد ارتفاع مناسب لكافة الأعمال الإنشائية بالمنطقة الحرفية.

من جانبه، أكد المحافظ، في تصريح له اليوم، أن الانتهاء من المخطط التفصيلي للمنطقة الحرفية بشرق مدينة مرسى مطروح يعد إنجازًا غير مسبوق لكونها أول منطقة حرفية مخططة معتمدة غير المناطق الحرفية في باقي المحافظات، موضحًا أن هذه المنطقة تمثل أحد ركائز التعامل العلمي الفعال مع نموذج نقل الورش الحرفية إلى هذه المنطقة حيث يتوافر بتخطيط المنطقة الحرفية أعداد مسطحات مناسبة لكافة الورش والمخازن.

وأشار إلى أنه أصدر توجيهات بسرعة إعداد المقايسات لكافة أعمال المرافق من طرق ومياه وصرف صحي وكهرباء، بالمنطقة الحرفية تمهيدًا لوضع حجر الأساس في شهر يوليو القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة