النشرة الفنية للعاشرة مساءًا.. سوء التنظيم يخيم على المهرجان الدولى للطبول.. تفاصيل خضوع «روجينا» للدروس فى الرقص الشرقى.. «هاله صدقى» تتغيب عن مهرجان «القاهرة للفنون»

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 09:32 م
النشرة الفنية للعاشرة مساءًا.. سوء التنظيم يخيم على المهرجان الدولى للطبول.. تفاصيل خضوع «روجينا» للدروس فى الرقص الشرقى.. «هاله صدقى» تتغيب عن مهرجان «القاهرة للفنون»
النشرة الفنية

يقدم لكم موقع «صوت الأمه» أهم الأخبار الفنية للساعة العاشرة مساءًا التي حدثت اليوم الثلاثاء.

- المهرجان الدولى للطبول.

حيث خيم على المهرجان سوء التنظيم بشكل كبير، مما تسبب فى عدد من الازمات للعديد من ضيوف المهرجان والإعلاميين والحاضرين، واضطر عدد من الحضور لمغادرة المهرجان بسبب سوء التنظيم

- خضوع الفنانة «روجينا» للدروس فى الرقص الشرقى

تجسد «روجينا» شخصية راقصه فى احد الملاهى اليلية ضمن احداث العمل، ومن المقرر أن تقوم بتصوير هذه المشاهد خلال الأيام المقبلة.

- يستئنف الفنان محمد فراج، وأسرة مسلسل «الميزان» الذى تخوض به الفنانه غادة عادل السباق الرمضانى المقبل تصوير المشاهد الخارجيه من الملسل بعدد من شوارع القاهرة.

- ستعد الفنانه غادة عبدالرازق، لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد «الخانكة» الذى من المفترض أن تخوض به الموسم الرمضانى المقبل، وذلك فى عدد من شوارع مدينة السادس من أكتوبر.

وطالبت «غادة» من مخرج مسلسلها باستغلال توقف مشاهدها فى العمل والتركيز فى العرض الخاص لفيلهما وحضورة والاطمئنان على ردود افعال الجمهور بنفسها على أن تعود مره أخرى بعد يومين لاستكمال تصوير والإنتهاء من التحضيرات الخاصه بديكور منزلها

- أعتذرت الفنانه هاله صدقى، للمخرج المسرحى هشام السنباطى، رئيس مهرجان «القاهرة للفنون» عن حضور حفل الافتتاح المقرر تقديمه يوم السبت المقبل.
وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد «ونوس»

- ستأنف الفنان أحمد فرحات، تصوير دورة فى فيلم «أفندينا» الذى من المفترض أن يعرض فى موسم عيدالفطر المقبل، حيث يشارك فرحات فى بطولة العمل بجانب المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم والمطرب سامح يسرى فى أول تجربه فنيه سينمائيه تجمعهم من أنتاج مصرى سعودى.

ومن المقرر أن تغادر أسرة الفيلم لتصوير عدد من المشاهد الخارجيه فى احد المحافظات الساحلية، ولكن لم يستقر مخرج العمل ابراهيم الباشا على المكان الذى سيتوجه له فريق العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق