الطب الشرعي يرسل تقريره إلى النيابة حول هتك عرض طالب بمدرسة «فيوتشر»

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:29 م
الطب الشرعي يرسل تقريره إلى النيابة حول هتك عرض طالب بمدرسة «فيوتشر»
صورة تعبيرية
عماد أبو العينين

أرسلت مصلحة الطب الشرعي تقريرها الطبي الخاصة بتوقيع الكشف الطبي على طالب بمدرسة " فيوتشر" لبيان تعرضه لهتك عرض من عدمه بعد بلاغات تم تقديمها من ذويه ضد فرد أمن بالمدرسة تتهمه بالتعدي على نجلهم .

وقامت مصلحة الطب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي على الطالب وفقا لقرار االنيابة العامة بعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات تعرضه لإعتداء جنسي من عدمه .

وكانت نيابة أول مدينة نصر، قد أمرت أيضا بحبس فرد أمن بمدرسة "فيوتشر" البريطانية بمدينة نصر، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن اتهمه أهالي تلاميذ باغتصاب وهتك عرض أطفالهم.

وكان قسم أول مدينة نصر تلقى بلاغا من أولياء أمور تلميذين وحملت أرقام 18351 و 18476 جنايات لسنة 2016، بقيام فرد أمن باستدراج نجليهما إلى أعلى سطوح المدرسة بصحبة مجموعة من الأطفال واغتصابهم.

وأمرت النيابة بعرض الطفلين على الطب الشرعي لبيان مدى ما بهما من إصابات أو تعرضهم للإعتداء من عدمه، وحبس فرد الأمن بعد الاستماع لأقوال مقدمي البلاغ.

واستمعت النيابة إلى الطفل الأول الذي اتهم في التحقيقات عاملى الكافتيريا بهتك عرضه داخل غرفة بكافتيريا المدرسة، وأن الجانيين هتكا عرضه عدة مرات تحت ضغط منهما، وأنه أخبر أسرته بما وقع له من قِبَل المتهمين.

وقال والد الطفل في التحقيقات إنه فوجئ بانعزال ابنه خلال الفترة الأخيرة، فيما أخبره أن عاملى الكافتيريا بالمدرسة استدرجاه إلى إحدى غرف الكافتيريا ونزعا عنه ملابسه وهتكا عِرضه.

واستمعت النيابة إلى أقوال طفل آخر اتهم نفس الشخصين باستدراجه إلى غرفة بكافتيريا المدرسة، وقاما بنزع ملابسه وتحسسا أجزاء حساسة من جسده وتحرشا به.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق