بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد موقع انفجار مياه الشهداء

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:58 ص
بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد موقع انفجار مياه الشهداء
هيثم صلاح الدرس ـ منيروالى

تفقد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، موقع انفجار خط المياه بشارع بور سعيد بمدينة الشهداء، وكلف رئيس مركز ومدينة الشهداء ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من اصلاح خط المياه الذى تسبب انفجاره فى حدوث هبوط أرضى، كما أمر رئيس المدينة بسرعة صرف التعويضات للمتضررين وفقا للحصر الذى تم عمله والتى بلغت 7 حالات تنوعت بين تلف بعض السلع ببعض المحلات وبعض الأثاث بعدد من المنازل على أن يتم صرف التعويضات من صندوق الكوارث بالمحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي.

وشدد المحافظ على أن تنتهى جميع عمليات الإصلاح خلال 24 ساعة مع التأكيد على فحص خطوط المياة بكافة شوارع المنطقة للتأكد من سلامتها.

وقد أمر المحافظ بالدفع بـ 8 سيارات لسحب المياه وتشغيل الخط البديل لتلافى انقطاع مياه الشرب عن المواطنين وتشغيل المحاور المرورية البديله فور تلقيه بلاغا بانفجار خط المياه الرئيسى المسئول عن تغذية مدينة الشهداء وعدد من القرى المجاورة مما تسبب فى كسر فى الاسفلت وهبوط أرضى.

واطمأن المحافظ من المواطنين ورئيس المدينة على سلامة المنازل وأن الأضرار التى وقعت هى عبارة عن تلف بعض السلع والأثاث وأنه لا توجد أى خسائر فى المبانى ولا يوجد أى مصابين، كما اطمأن المحافظ على وصول المياه للمنازل من الخط البديل الذى تم تشغيله.
وأشار رئيس المدينة أنه تم الانتهاء من سحب المياه من الشارع الرئيسى باستخدام السيارات وباستخدام مواتير الشفط لسحب المياه من المنازل ذات المستوى المنخفض بمحيط المنطقة المتضرره وجار سحب المياه من الشوارع الجانبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق