اجتماعات مكثفة لـ«المؤتمر» بالمحافظات استعدادًا لانتخابات المحليات

الأحد، 17 أبريل 2016 06:02 م
اجتماعات مكثفة لـ«المؤتمر» بالمحافظات استعدادًا لانتخابات المحليات
علاء علي

يعقد الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، اجتماعا خلال الأسبوع المقبل لمناقشة استعدادات الحزب لخوض انتخابات المجالس الشعبية المحلية، وذلك بعد تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على اجرائها قبل نهاية العام الجارى.

وقال اللواء أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر، إنه سوف يحضر هذا الاجتماع قيادات الحزب ورؤساء اللجان النوعية، وذلك لوضع خطة الحزب لخوض انتخابات المحليات.

وأكد « راضى» أن الحزب لديه كوادر بمختلف المحافظات والمدن والقرى للمنافسة فى انتخابات المجالس الشعبية المحلية على مستوى المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى.

وأضاف «راضى» أنه عقد اجتماعا مع حامد الشناوى، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، ناقش خلالها الترتيبات الخاصة باجتماع قيادات الحزب الاسبوع المقبل، مشيرا الى أن الحزب سوف يتطرق لموضوع القوائم التى سيتم اعدادها بالتنسيق مع القوى السياسية والحزبية، كما سيتم اجراء حوار ديمقراطى بين قيادات وأعضاء الحزب حول القوائم لخوض انتخابات المحليات.

وتابع: «الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب سوف تقدم رؤية حزب المؤتمر حول قانوني الهيئة الوطنية للانتخابات والمحليات عند إحالتها من الحكومة للبرلمان ومن جانبه كشف حامد الشناوى عن انه سيتم عقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة بين قيادات الحزب وجميع أمانات الحزب بمختلف المحافظات وكل امانة لكل محافظة على حدة لمناقشة خطة استعداد أمانات المحافظات لخوض انتخابات المجالس الشعبية المحلية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة