ضبط مسجل خطر ينصب على المواطنين بحجة تسفيرهم للإمارات

الأحد، 17 أبريل 2016 11:05 ص
ضبط مسجل خطر ينصب على المواطنين بحجة تسفيرهم للإمارات
القبض على أخطر "مسجل خطر"
حسن جودة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أخطر "مسجل خطر"، لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة تسفيرهم للإمارات، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقى بلاغًا من محمد صادق، موظف بشركة المراعي للألبان، ومقيم بدائرة القسم، يفيد بأنه أثناء وجوده بمقهى بيور الكائن بالمهندسين، تعرف على أحد الأشخاص، الذي أكد مقدرته على تسفيره لدولة الإمارات، وتحصل منه على مبلغ 5800 جنيه.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن المقدم أيمن سمير رئيس وحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة من استدراج المتهم وضبطه، وتبين أنه "فتحي فؤاد" (عاطل) ومسجل خطر نصب، والسابق اتهامه في 97 قضية، آخرها تبديد، والمحكوم علية في 27 حكمًا جزئيًا أثناء استقلاله السيارة رقم 3654 ملاكي بني سويف ملكه، وبحوزته هاتف محمول، نموذج إيداع، ومبلغ مالي 25 ألف جنيه ببنك الإسكندرية "فرع الجيزة" محول لفرع مغاغة لـ"محمد عبد الرحمن".

وبمواجهته أمام اللواء هشام العراقي مدير المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحصله على المبلغ المالي عقب إيهام المجني عليه بقدرته على تسفيره للعمل بالخارج، وبفحص هاتفه المحمول أمكن التوصل إلى 13 ضحية نصب عليهم بذات الأسلوب، وتراوحت المبالغ المالية من ٤٥٠٠ جنيه إلى ١٠ آلاف، لكل ضحية.

وتم استدعاؤهم، وبعرض المتهم عليهم تعرفوا عليه، واتهموه بالنصب والاحتيال عليهم، وتحرر بذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة