حبس سائق توك توك 15 سنه لهتك عرض طفلة بطنطا

السبت، 16 أبريل 2016 09:14 م
حبس سائق توك توك 15 سنه لهتك عرض طفلة بطنطا
صورة تعبيرية

أصدرت الدائرة الثالثة جنايات بمحكمة طنطا حكمها على «تامر فاروف سعد جمعة»، 33 سنة، مقيم بشارع الحكمة بدائرة أول طنطا بالسجن المشدد 15 عاما، بعد هتكه عرض الطفلة «س. ا. ط»، 3 سنوات، داخل حضانة مسجد ابن تيمية الكائنة بمنطقة العجيزي دائرة القسم.

وأكد السيد الخياط، محامي الطفلة، أن الأجهزة الأمنية وقت الجريمة تعاملت مع البلاغ بكل سرعة ودقة خاصة أن المتهم كان مجهولا ومن الصعب تحديده لصغر سن الطفلة وعدم تحديد ملامحه، ولكن نجح فريق البحث الجنائي برئاسة الرائد عمرو الطوخي في ضبط المتهم في أقل من 5 ساعات.

وأوضح أن المحكمة استمعت لمرافعة الدفاع عن الطفلة في الحق المدني وذلك في جلستها الأولى واستمعت أيضا لدفاع المتهم، مبينا أن المحكمة لم تطمئن قلبها إلى نقاط دفاع المتهم، حيث أن النقارير الطبية التي قدمت للمحكمة أثبتت هتك عرض الطفلة واطمئنت إلى المواجهات القانونية للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات لذلك أصدرت حكمها المذكور.

البداية، عندما ضبط المباحث الجنائية بقسم أول طنطا سائق «توك توك» بمنطقة شارع الحكمة لهتكه عرض طفلة 3 سنوات داخل إحدي الحضانات بمنطقة العجيزي بدائرة القسم بعد تقديم بلاغ من «ا. ا. ط.» ولي أمر الطفلة «س. ا. ط»، بهتك عرضها داخل حضانة ابن تيمية الكائنة بمنطقة العجيزي دائرة القسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق