بالصور.. محافظ كفر الشيخ: التنسيق مع الزراعة لإستلام محصول القمح

السبت، 16 أبريل 2016 08:13 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ: التنسيق مع الزراعة لإستلام محصول القمح
سمر القديرى ـ محمود فكرى

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم تكثيف الحملات لإزالة مشاتل الأرز المخالفة للمساحات المقررة من قبل وزارتى الرى والزراعة كما سيتم التنسيق مع التموين والزراعة لاستلام كميات القمح من المزارعين فى الصوامع المخصصة على مستوى المحافظة والتابعة لوزارة التموين.

أضاف نصر خلال لقاءه مساء اليوم السبت، بالصحفيين بديوان عام المحافظة بحضور محمد الصيرة، السكرتير العام للمحافظة أنه سيتم الاتصال بوزير الرى لزيادة كميات المياه المخصصة للمحافظة نظرًا لشهرتها بزراعة الأرز.

وتابع: «إننى جئت لتنمية محافظة كفر الشيخ لأجعلها محافظة الامل والمستقبل من خلال المشروعات التى ستشهدها المحافظة فى الشهور القادمة من خلال محطة الكهرباء العملاقة شمال المحافظة وانشاء مدينة كفرالشيخ الجديدة والتى تضم الاف الوحدات السكنية كما تضم قرى سياحية تعود بالنفع على ابناء المحافظة».

أضاف المحافظ، أنه سيتم الانتهاء من انارة رافد الطريق الدولى كفرالشيخ - بلطيم خلال اسابيع قليلة خاصة مع اقتراب فصل الصيف واحتفالات عيد الربيع وكثرة الاقبال على مصيف بلطيم وسيتم الاهتمام بالمصيف ليتحول الى مصيف العائلات وسيكون جاذب لكل الراغبين فى الاستمتاع بالبحر،مشيرًا الى انه تم مخاطبة وزير النقل للانتهاء من ازدواج طريق كفرالشيخ - دسوق بعد توفير الاعتمادات المالية من وزارة النقل كما سيتم رفع كفاءة الطرق الهامة على مستوى المحافظة.

اشار المحافظ إلى أنه سيتم خلال أيام فتح منافذ لبيع منتجات القوات المسلحة بجميع مراكز ومدن المحافظةم وسيعلن عنها فى قرعة علنية لتشغيل الشباب وذوى اﻹحتياجات الخاصة بمنتهى الشفافية باﻹضافة الى فتح عدد من المنافذ لبيع اﻷسعار بجودة عالية واسعار مخفضة بمدن المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق