بالصور.. انتخابات نقابة الاطباء البيطرين بالبحيرة

الجمعة، 15 أبريل 2016 05:37 م
بالصور.. انتخابات نقابة الاطباء البيطرين بالبحيرة
محمد إبراهيم

توافد الأطباء البيطريين إلى مقر اللجنة الانتخابية بنادى الزراعيين بدمنهور، للإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات النقابة الفرعية بالبحيرة، حيث شهدت العملية الانتخابية لأول مرة إقبالا وإزدحاما شديد من الناخبين.

كما تشهد الإنتخابات منافسة شديدة بين قائمة«مستقبل طبيب» والتى تضم«الدكتور محمد محمد حسنى قدرى مدير إدارة الطب البيطرى بأو حمص والذى يخوض الانتخابات على مقعد النقيب ،الدكتور صفاء حسين غربال مدير قسم التعويضات بمديرية الطب البيطرى، الدكتور السيد السبكى المستشار العلمى لاحدى شركات الأدوية على مقعد فوق السن،الدكتور شرف الدين فيصل ، الدكتور ابراهيم باز على مقعدى تحت السن» .

وقائمة فى حب مصر«الدكتور جاد الله الخولى مدير الطب البيطرى على مقعد النقيب، الدكتور ياسر عبد العال،والدكتور إسلام أيوب فوق السن، الدكتور محمد الجارحى ،والدكتور أمين محمد عمارة تحت السن».

وتخوض أيضا انتخابات نقابة الاطباء البيطريين قائمة«مستقبل مهنة» التى لم تكتمل و بها 3 مرشحين فقط هم الدكتور حمدى عبد الباعث حجازى وكيل مديرية الطب البيطرى سابقا على مقعد النقيب،الدكتور تامر رمضان بإدارة الطب البيطرى بدمنهور على مقعد فوق السن،والدكتور أحمد طنطاوى بإدارة الطب البيطرى على مقعد تحت السن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق