نيابة الشرقية تبدأ التحقيق مع المتهمين بمحاولة اقتحام نيابة أولاد صقر

الجمعة، 15 أبريل 2016 03:06 ص
نيابة الشرقية تبدأ التحقيق مع المتهمين بمحاولة اقتحام نيابة أولاد صقر
صورة تعبيرية

تباشر نيابة الشرقية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال، تحقيقاتها مع خمسة متهمين لقيامهم بمحاولة اقتحام نيابة أولاد صقر، في أثناء عرض اثنين من المتورطين بحرق سائق "توك توك"، ومحاولة الفتك بهما.

والمهتمون هم "محمد.ع.س" 28 عاما - عامل، و"محمد.ال.س" 40 عامًا، عامل زراعي، و"حسن.م.ح" 47 عامًا، حارس أمن بمجلس مدينة أولاد صقر، و"محمد.ال.خ" 25 عامًا، عامل، و"رضا.م.خ" 42 عامًا، عامل، وتم ضبطهم وبحوزتهم زجاجات مولوتوف وبنزين.

كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائي يفيد أن العشرات من أهالي قرية بنى منصور قطعوا طريق «أولاد صقر–الصوفية» وأشعلوا النيران بإطارات الكاوتش لتعطيل الحركة المروية.

وتبين من التحريات قيام ثلاثة شباب من قرية منشأة ناصر وهم "أحمد.ع.خ" 25 عامًا، عامل، و"السيد.ع.ال" 26 عامًا، عامل، و"عبدة. م.ع" 16 عامًا، سائق توك توك، بالحضور إلى قرية بني منصور وسكبهم البنزين على "صلاح.ع.س" 35 عامًا، سائق توك توك، وإشعال النيران به أمام الأهالي ولاذوا بالفرار.

وكشفت التحريات وجود خلافات عائلية بين المجني عليه وزوجة شقيقه فذهبت لمنزل أسرتها وطلبت من شقيقها تأديب شقيق زوجها، وقام المتهم بالاستعانة بشخصين وذهبوا للقرية ونفذ جريمته ما تسبب في إصابة المجني عليه بحروق بنسبة 60%، وتم نقله إلى مستشفى الحروق بلبيس وحالته مستقرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق