نائب برلماني: السيسي يعي جيدا ًكيفية الحفاظ علي كل ذرة تراب من أرض مصر

الخميس، 14 أبريل 2016 05:01 م
نائب برلماني: السيسي يعي جيدا ًكيفية الحفاظ علي كل ذرة تراب من أرض مصر
اية عبد الرؤوف



أشاد النائب أحمد بدران ،عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن بالإسماعيلية ، بالكلمة التى ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى لقائه بعدد من ممثلى الكتل البرلمانية، وممثلين عن القومى لحقوق الإنسان، ورؤساء النقابات، ونقابات العمال والفلاحين، ورؤساء تحرير الصحف والإعلاميين،واصفاً إياها بالشفافة والصادقة .
وشدد البعلى على ضرورة الثقة فى كلام الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ينتمى لمؤسسة عسكرية ويعى جيداً كيفية الحفاظ على كل ذرة رمل من تراب الوطن الغالى .
وأشار بدران ، إلى أن الرئيس بعث برسائل للشعب المصري خلال هذا الخطاب ، منها أن هناك أموراً عديدة فى الدولة لم يعد يسمح الوقت ولا الظروف للحديث عنها أو إعلانها ، خاصة فى ظل مواقع تواصل اجتماعى وإعلام هدفه التشكيك فى كل شىء تقوم به الدولة ، وهى أمور تتعلق بالأمن القومى للبلاد، مثل قضية الجزيرتين ومقتل الشاب الإيطالى ريجينى ، كما ضرب مثلاً بالحديث عن سد النهضة وأنه كان من أسباب إلحاق الضرر بنا أكثر مما أفادنا
. وأضاف نائب الإسماعيلية ، أن مصر لديها رئيس جمهورية يخاف على شعبه ووطنه ويهتم بكل أمور شعبه ويفهم ما يدور بعقولهم وما يشاع فى الشارع المصرى ويدرك تماما للمخططات الارهابية مؤكداً على أن مصر قادرة على ردع أى مخطط خارجى أو داخلى يعبث بأمنها القومى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق