«صوت الأزهر» تحتفي بزيارة الملك سلمان إلى مصر

الخميس، 14 أبريل 2016 03:04 م
«صوت الأزهر» تحتفي بزيارة الملك سلمان إلى مصر
الملك سلمان بن عبد العزيز

تحتفي صحيفة "صوت الأزهر"، في عددها الجديد الصادر غدًا /الجمعة/، بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التاريخية لمصر والجامع الأزهر.
ونوهت الصحيفة بالنتائج الإيجابية لهذه الزيارة التاريخية، والتي هدفت إلى توطيد العلاقات المصرية السعودية، ودعم دور الأزهر ورسالته الوسطية، والتأكيد على دور الأزهر الشريف والسعودية في الحفاظ على الثوابت الدينية ونبذ الفكر المتطرف، وتعميق التعاون العربي والارتقاء بدول المنطقة.
واستطلعت الصحيفة آراء الخبراء والمحللين والساسة والأزهريين حول آفاق الزيارة ومدلولاتها على المستويين الاقتصادي والسياسي والديني ودورها في دعم رسالة الأزهر، كما تلقي الضوء على أبرز ما تناولته الزيارة - التي تعد الأولى من نوعها - وأهم ما أسفرت عنه من قرارات لدعم الأزهر الشريف وقضايا الأمة العربية والإسلامية.
وتصدر الصحيفة مع العدد - في ملحق (نون) التعليمي - ملحقًا مجانيا بعنوان (أصول الدين) يتناول مراجعات لمادة التوحيد والسيرة والتفسير والحديث الشريف وجدول الامتحانات،وذلك لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية.
يُذْكَرُ أن جريدة (صوت الأزهر) تصدرُ عن مؤسسة الأزهر الشَّريف يوم /الجمعة/ من كلِّ أسبوعٍ، ويشرف عليها الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، ويترأَّسُ مجلس تحريرها سالم الحافي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق