محافظ أسيوط يتفقد وحدة زرع النخاع بمستشفى الأورام

الخميس، 14 أبريل 2016 02:03 م
محافظ أسيوط يتفقد وحدة زرع النخاع بمستشفى الأورام
مستشفى أورام أسيوط

تفقد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الخميس، وحدة زرع النخاع بمستشفى أورام أسيوط، التي بلغت تكلفة تجهيزها 25 مليون جنيه.
وأوضح المحافظ -في تصريح صحفي- أن الزيارة تأتي للاطمئنان على التجهيزات والمعدات الموجودة بالوحدة، والتعرف على الاحتياجات المطلوب توافرها، تسهيلًا على المرضى لتلقي أفضل سبل العلاج، وتمهيدًا لافتتاح الوحدة خلال الاحتفال بعيد أسيوط القومي.
وتضمنت الجولة تفقد المحافظ الكبسولات المجهزة بوحدة زرع النخاع لاستقبال المرضى قبل وبعد عمليات زرع النخاع، والسبل المتبعة لوقاية المرضى من التعرض للأمراض المعدية، خاصة لضعف مناعتهم تجاه الأمراض المختلفة.
وأكد الدسوقي أن محافظة أسيوط ستشهد تطورا كبيرا في منظومة الصحة، حيث اُختير مستشفى الإيمان العام لتطويره ليكون مستشفى عاما نموذجيا، كبداية لتطوير باقي المستشفيات بالمحافظة، كما اُختيرت 3 مستشفيات مركزية لتطويرها لتصبح مستشفيات مركزية نموذجية، بالإضافة إلى إعادة بناء مستشفيي أبوتيج ومنفلوط بتكلفة تزيد على 300 مليون جنيه.
وفي ختام الجولة، قدم عميد معهد أورام أسيوط الدكتور مصطفى الشرقاوي درع المعهد للمحافظ، لجهوده المستمرة لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة، وتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها معهد الأورام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة