« برشلونة»: أتلتيكو كان متفوقا في التفاصيل ومن بينها لمسة يد جابي

الخميس، 14 أبريل 2016 01:24 ص
« برشلونة»: أتلتيكو كان متفوقا في التفاصيل ومن بينها لمسة يد جابي
جوسيب ماريا بارتوميو

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة عن حزنه الشديد لخروج فريقه أمام أتلتيكو مدريد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا إلى أن النتيجة حسمتها "تفاصيل" منها لمسة يد جابي فرناندز للكرة داخل المنطقة في الدقيقة قبل الاخيرة.

وقال بارتوميو في تصريحات صحفية عقب اللقاء "أتلتيكو قدم مباراتين جيدتين وجدير بالوصول لنصف النهائي. ونحن فى حالة حزن لأننا كنا نحلم بالتأهل وهو ما لم يتحقق. علينا تهنئتهم وتغيير الشريحة الآن حان وقت الليجا".

وأضاف أن الروخيبلانكوس سنحت له "بعض الفرص"، مشيرا إلى أن فريقه قدم "المباراة التي كان عليه تقديمها واجتهد كثيرا ولكن أتلتيكو تفوق في التفاصيل".ومن بينها لمسة يد جابي للكرة داخل المنطقة ومن وجهه نظرى "التحكيم صعب للغاية، اليوم كانت ركلة جزاء، ولكن الحكم لم يرها. أتلتيكو لعب جيدا في الدور الاقصائي وفاز علينا بالتفاصيل. أحدها قد تكون لمسة اليد، ولكني اهنئهم، واتمنى لهم الوصول للنهائي".

وأكد أن الحزن للخروج من التشامبيونز لا يجب أن يستمر كثيرا "كنا نريد الفوز بدوري الابطال، ولكن نحن نحتل المركز الاول في الليجا، وبلغنا نهائي الكأس. وكان الموسم يمضي كما كنا نريد، علينا التفكير فيما هو قادم، و الاتحاد في تلك اللحظات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة