بالفيديو.. ملخص نتائج الدور ربع النهائي لـ«أبطال أوروبا».. ريال ثأر من فولفسبورج بثلاثية «كريستيانو».. برشلونة يواصل السقوط ويخرج من البطولة أمام أتلتيكو.. مان سيتي يحرج باريس ويصعد.. بايرن يصعد بشق ا

الخميس، 14 أبريل 2016 12:35 ص
بالفيديو.. ملخص نتائج الدور ربع النهائي لـ«أبطال أوروبا».. ريال ثأر من فولفسبورج بثلاثية «كريستيانو».. برشلونة يواصل السقوط ويخرج من البطولة أمام أتلتيكو.. مان سيتي يحرج باريس ويصعد.. بايرن يصعد بشق ا
عبدالرحمن مصطفى

إنتهت مباريات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، عقب مباراتي برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، وبايرن ميونخ الألماني أمام بنفيكا البرتغالي.

ويرصد «صوت الأمة»، المتأهلين لنصف نهائي البطولة الأوروبية.

-ريال مدريد ثأر من فولفسبورج بثلاثية «كريستيانو».
صعد فريق ريال مدريد الإسباني على حساب منافسه فريق فولفسبورج الألماني، وذلك بعدما تغلب عليه في مجموع المباراتين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
إستطاع فولفسبورج حسم مباراة الذهاب على ملعبه لصالحه بهدفين نظيفين، إلا أن رد ريال مدريد كان قاسياً للغاية، حيث حشد الملكي جماهيره في ملعب سانتياجو برنابيو، وفاز بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

-مانشستر سيتي يحرج باريس ويصعد على حسابه
صعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما تغلب عليه في مجموع اللقائين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الفريق الباريسي، نجح السيتي في إحكام قبضته، حيث فرض التعادل معه بهدفين لمثلهما، وفي مباراة العودة التي أقيمت على ملعب الإتحاد، تمكن السيتي في الفوز بهدف نظيف، سجله دي بروين.

-برشلونة تودع البطولة على يد أتلتيكو مدريد
في مفاجأة مدوية ودع فريق برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر من أتلتيكو مدريد، في مجموع المباراتين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفاز الفريق الكتالوني في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، بهدفين مقابل هدف، ولكن الروخي بلانكوس لم يفقد الأمل في مباراة العودة التي أقميت على ملعبه ووسط جماهيره، وإستطاع الفوز بهدفين دون رد، سجلهما جريزمان.

-بايرن ميونخ تصعد على حساب بنفيكا بشق الأنفس
صعد فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى نصف النهائي، على حساب فريق بنفيكا البرتغالي، بعدما حسم مجموع المباراتين لصالحه، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
نجح فريق بايرن ميونخ في حسم المباراة الأولى صالحه على ملعبه بنتيجة هدف دون رد، بينما عاد في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب دا لوزا، وإنتهت بالتعادل مع بنفيكا بهدفين لكل فريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق