سيتي فى قبل نهائي دوري الأبطال بالفوز على باريس سان جيرمان

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:11 ص
سيتي فى قبل نهائي دوري الأبطال بالفوز على باريس سان جيرمان
مانشستر سيتي

تأهل مانشستر سيتي للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة بالفوز 1-صفر إيابا على ضيفه باريس سان جيرمان سجل الهدف كيفن دي بروين ليحسم فريقه الانتصار 3-2 في مجموع المباراتين يوم الثلاثاء.

تلقى اللاعب البلجيكي الكرة عند حافة المنطقة بشكل رائع قبل 14 دقيقة من النهاية وسددها في مرمى الحارس كيفن تراب ليخرج باريس سان جيرمان من المسابقة من دور الثمانية للموسم الرابع على التوالي.

وكان سيتي الأقرب للتقدم على ملعب الاتحاد في الشوط الأول عندما أسقط تراب منافسه سيرجيو اجويرو في المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء على باريس سان جيرمان لكن اللاعب الأرجنتيني أهدرها بغرابة.

وكان سيتي سيفوز بقاعدة الأهداف خارج الأرض إذا انتهت المباراة بالتعادل السلبي أو 1-1 عقب التعادل 2-2 ذهابا الأسبوع الماضي في باريس لكن النتيجة النهائية عكست تفوق سيتي في مواجهة صعبة.

وفضل المدرب لوران بلان أن يبدأ بخط ظهر من ثلاثة لاعبين هم تياجو سيلفا وماركينيوس وسيرج اورييه لكنه غير أسلوب اللعب إلى 4-4-2 بعد خروج تياجو موتا مصابا قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول...ورغم استحواذه على الكرة في ظل التفاهم الكبير بين ادريان رابيو وانخيل دي ماريا لم يشكل باريس سان جيرمان خطورة كبيرة على مرمى سيتي الافى محاولة لزلاتان ابراهيموفيتش بعد 17 دقيقة أبعدها جو هارت حارس سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق