بالصور.. «سكرتير المنوفية»: الإهتمام بحل مشاكل المواطنين من أوليات المحافظة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 07:12 م
بالصور.. «سكرتير المنوفية»: الإهتمام بحل مشاكل المواطنين من أوليات المحافظة
منير والي

نظمت محافظة المنوفية اليوم الثلاثاء، لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة حيث استمع لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية التربية والتعليم وادارة التخطيط العمراني وغيرها.

وأحال بيومي، طلب مواطن بشأن ردم ترعة لادارة التخطيط للفحص، واحال آخر يطلب ارتداد 2 متر للشارع بدلا من 4 متر لادارة التخطيط العمراني والتفتيش المالى والإدارى للفحص، كما أحال طلب مواطن بحفظ وظيفة للعمل بالمملكة العربية السعودية إلي رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي، وطلب نقل مواطن إلي مدرسه بقرية طهواي نظرا لظروفه الصحية حيث أنه من ذوى الحاجات الخاصة إلى مديرية التربية والتعليم ومراعاة ظروفه.

هذا وقد وجه السكرتير العام المساعد بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين.

يأتي هذا في إطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بضرورة بحث شكاوي المواطنين وتقديم الحلول المناسبة وطالب المحافظ كافة الجهات بالتنسيق فيما بينهم لحل مشاكل المواطنين فى أسرع وقت ممكن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق