جامعة الأزهر تعتزم إصدار قاعدة بيانات لأعضاء هيئة التدريس والموظفين

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 02:43 م
جامعة الأزهر تعتزم إصدار قاعدة بيانات لأعضاء هيئة التدريس والموظفين
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر اعتزامها تحديث بيانات أعضاء هيئة التدريس والموظفين لإصدار قاعدة بيانات جديدة تسهل التواصل بين الجامعة والعاملين بها.
وذكرت الجامعة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن رئيس جامعة الأزهر إبراهيم الهدهد وجه خطابا لعمداء الكليات، بضرورة تحديث بيانات أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وإرسالها إلى إدارة الجامعة حتى يتسني لها إصدار قاعدة بيانات جديدة تسهل التواصل معهم.
وقال أمين عام الجامعة محمود إبراهيم إن الهدف من تحديث المعلومات هو توفير كافة البيانات عن العاملين بالجامعة لتيسير التواصل معهم في الأمور المتعلقة بالأعمال العلمية والإدارية.
وأضاف أنه تم إرسال خطابات لعمداء الكليات بسرعة البدء في تحديث قاعدة البيانات عن طريق الاستمارات الموجودة بمكاتب الشئون الإدارية داخل الكليات.
يذكر أن جامعة الأزهر تعد من أعرق وأقدم الجامعات في العالم وهى أكبر جامعة في مصر سواء من حيث أعداد الطلاب والطالبات وكذلك المدرسين والموظفين أو من حيث أعداد الكليات المنتشرة في كل محافظات مصر.
ويبلغ عدد الطلاب والطالبات بالجامعة حوالى نصف مليون، يدرسون في نحو 90 كلية، بينما يصل عدد المدرسين والموظفين لاكثر من 50 ألفا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة