النشرة الفنية للعاشرة مساء..الإنتاج الإعلامي تفصل الكهرباء عن قنوات الحياه..كثره الإعتذرات تهدد "هبه رجل الغراب"..حسن يوسف والد هشام سليم بـ"كلمةسر"..و التأشيرات تؤجل سفر حماقي لدبي

الإثنين، 11 أبريل 2016 09:57 م
النشرة الفنية للعاشرة مساء..الإنتاج الإعلامي تفصل الكهرباء عن قنوات الحياه..كثره الإعتذرات تهدد "هبه رجل الغراب"..حسن يوسف والد هشام سليم بـ"كلمةسر"..و التأشيرات تؤجل سفر حماقي لدبي
محمد حماقي
دعاء عبد الرؤوف

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» أبرز الأحداث التي حدثت اليوم الإثنين الموافق 11-4-2016.

أخطرت الشركة المصرية لمدينة الانتاج الأعلامي مجلس ادارة قناة الحياة بفصل التيار الكهربائي عن عدة مباني تابعة للقناة داخل المدينة.
وأوضحت مدينة الأنتاج خلال خطاب موجة لمجلس ادارة قنوات الحياة أن قطع الكهرباء جاء عقب عدم استجابة القناة بدفع المستحقات لديها.

تعرض الجزء الثالث من مسلسل «هبة رجل الغراب» إلى موجة شديدة من الإعتذارات رغم النجاح الكبير الذي حققه الجزئين السابقين، وذلك بسبب ارتباط أغلب أبطال المسلسل بتصوير أعمال درامية أخرى سيظهرون من خلالها في شهر رمضان المقبل، وهو ما أضطر منتج المسلسل إلى الإستعانة بأبطال جدد لا يتخطى مشوارهم الفني أكثر من عملين في الدراما.

جديرًا بالذكر أن من أبرز من أعتذروا مؤخرا «ايمي سمير غانم، ريهام حجاج، محمد سلام »، والمسلسل من إنتاج محمد مشيش، وإخراج ياسر زايد.

يستأنف الفنان حسن يوسف، تصوير مشاهده في مسلسل «كلمة سر»، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2016، حيث انتهى من تصوير 50% من مشاهده.

ويجسد من خلال المسلسل شخصية والد الفنان هشام سليم، الذي يعمل طبيب ولديه مستشفى.

جديرًا بالذكر أن المسلسل يشاركه بطولته « لطيفة، هشام سليم، ليلى طاهر، ياسمينا المصري، ريهام عبدالغفور وأحمد صلاح حسني»، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج سعد هنداوي.

تأجل، سفر المطرب محمد حماقي إلي دبي، ويرجع ذلك بسبب عدم حصول فريق عمله على تأشيره، فبعد أن وصل مطار القاهرة تفاجىء بعدم حصول فريقه على التأشيرة، مما أدى إلى عدم مشاركته، غدًا الثلاثاء، في إحدى الاحتفالات التي كان من المقرر أن يقوم بإحيائها.

جدير بالذكر أن حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي يوم الخميس المقبل، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء جامعة الأهرام الكندية، ويشاركه الحفل أيضًا فرقة بساطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة