فجر السعيد عن «تيران وصنافير»: الجيل الرابع من الحروب قلب الحقائق

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:07 م
فجر السعيد عن «تيران وصنافير»: الجيل الرابع من الحروب قلب الحقائق
الكاتبة الكويتية فجر السعيد
هبه حسن ابو القاسم

طالبت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، الحكومة المصرية بعقد مؤتمر صحفي عاجل لتوضيح ما جاء في اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية لرجل الشارع البسيط ولمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن حروب الجيل الرابع تلعب دورًا كبيرًا بشأن هذه القضية.

وأوضحت فجر، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، اليوم الأحد: «عندي سؤال للحكومة المصرية أتمنى الإجابة عليه.. أنا كمتابعة للشأن السياسي أعرف تماما موضوع الجزر صنافر وتيران.. ولكن 99.9% من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ورجل الشارع العادي لا يعرف هذا الموضوع تماما.. وسهل غرس معلومات ملوثة في عقله كما يحدث الآن».

وأضافت: «ألم تستطع الحكومة المصرية إقامة مؤتمر صحفي رسمي وعاجل لتوضيح موضوع الجزر لإيقاف الهري والفتي الذي أحدثه إخوان إبليس ومن يحترمونهم من أمس إلى اليوم لدرجة أن المتعاطف مع النظام أصبح حائرا من أمره.. يا ريّس مش إنت قلت مصر تتعرض للجيل الرابع من الحروب ؟!!!!! اهو ده بالضبط الجيل الرابع من الحروب قلب الحقائق واستغلال الأحداث الإيجابية لقلبها سلبية وإثارة الإحباط بدلًا من التفاؤل.. وضحت الرؤية وألا يحتاج أشرح مرة ثانية؟!!!!!!».

وتابعت: «طيب.. في الإعادة إفادة.. في مثل هذه الأمور يحتاج من الحكومة أو الناطق الرسمي أو حتى الرئاسة الخروج في بيان رسمي من جهة موثوق فيها وليس صحفيا أو مذيع بل شخص يمثل الدولة أو الرئاسة ليجيب على كل التساؤلات حول المواضيع المثارة بخصوص الجزر.. ليجد المواطن البسيط الذي يحب أن يدلو بدلوة في فيس بوك أو التويتر أو حتى وهو قاعد عالقهوة مادة يرد فيها على خالته ليليان داوود والنوتي بوي باسم بوسف ومن يحركهم وشووووكرااااان».

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، قد شهدا توقيع اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق