خالد عبدالعزيز يوافق على تخصيص رحلتين بقطار الشباب للطلاب الأفارقة

الأحد، 10 أبريل 2016 12:54 م
خالد عبدالعزيز يوافق على تخصيص رحلتين بقطار الشباب للطلاب الأفارقة
وليدنصر

وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة على تخصيص رحلتين للطلاب الافارقة بمصر في قطار الشباب للأقصر وأسوان والذي تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة.

يشارك الطلاب الافارقة في الرحلتين من خلال الجمعية الافريقية برئاسة السفير محمد نصر الدين، وتنطلق الرحلة الأولى في 14 ابريل وتستمر حتى 20 ابريل الجاري، على أن تكون الرحلة الثانية خلال الفترة من 21 – 27 ابريل 2016.

أوضح المهندس خالد عبد العزيز أن تخصيص رحلات للطلاب الافارقة الوافدين الدارسين بمصر يأتي ضمن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في احتواء الطالب الافريقي بمصر بصفته سفيراً لبلاده مما يساعد على خلق قنوات تواصل فاعلة بين جمهورية مصر العربية ودول القارة السمراء.

لفت وزير الشباب والرياضة أن الطلاب الافارقة سيزورون خلال فعاليات قطار الشباب المعالم التاريخية والاثرية والسياحية بالاقصر وأسوان بالإضافة إلى تنظيم الوزارة جولات حرة لهم، مشيراً أن استضافة الطلاب الافارقة ستكون من خلال المدينة الشبابية بالاقصر وأسوان.

أشار وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل دوماً على تنمية العلاقات المصرية الأفريقية عن طريق الشباب ، مبيناً أن الوزارة تقيم العديد من الفعاليات الافريقية الشبابية حرصاً منها على تعميق أواصر الصداقة بين دول القارة السمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق